منوعات

شاهد|«الراجل حمل وخلف»?.. ثنائي متحولين جنسيًا يحتفلان بولادة أول طفل لهما?

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان ثنائي متحولين جنسيًا حمل أحدهما، في واقعة غريبة من نوعها، أثارت غضب وفضول الكثيرين حول العالم.

وأعلنت دانا سلطان عارضة الأزياء الكولومبية، المتحولة جنسيا، حمل زوجها لتفاجئ جمهورها بأنه في الشهر الثامن، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، العديد من الصور لها.

واحتفل  الثنائي بولادة الطفل من زوجها إستيبان لاندراو، الذي ولد أنثى لكن يتطابق ويتشابه جسده وشكله بالذكر، ولديه كافة المواصفات الفسيولوجية للأنثى، فبالرغم من التحول الجنسي لكلا من الزوجين، إلا أنهما مازالا بأعضائهما التناسلية الطبيعية.

ونشر الثنائي صورًا للطفل بعد ولاته، وكشف “إستبيان لاندراو”  عبر موقع “إنستجرام”، وكتب: «بابيتو ديوس رائع وقد باركنا بوصول حبيبنا أرييل لاندراو بيريز.. لا توجد وسيلة للتعبير عن الحب الكبير الذي نشعر به لابننا آرييل، لقد دخل الحب الحقيقي في حياتنا، والآن سنستمتع بكل لحظة بجانبه».

فيما نشرت عاضر الأزياء دانا سلطان صورة ممسكة بيد طفلها، وكتبت: «دخلت حياتي لتعلمني أن أحب دون شروط».

جدير بالذكر أنه تعيش دانا في جسد رجل ولكن بمظهر أنثوي، ويعيش الزوج إستيبان في جسد أنثى ولكن بمظهر ذكوري بلحية وعضلات كالرجال.

وتضامن مروجي المثلية مع الثنائي، ودعمو فكرتهم وقامو بتشجعيهم على الظهور المجتمعي بصورة أكبر، فيما هاجم العرب تلك لفكرة وأعرب الكثيرون عم قلقهم من انتشار تلك الأفكار الشاذة في المجتمعات العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى