منوعات

بعد إثارتها جدلاً جديداً.. رانيا يوسف تعلق على زواجها الرابع

في وقت تتواتر فيه الأنباء عن زواجها للمرة الرابعة، خرجت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن صمتها، وعلقت لأول مرة على ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي، قائلة في تصريحات تلفزيونية (الثلاثاء): «لا تمام كده فرحتوا بيا تلات مرات قبل كده، أنا تمام كده أكتر وقت فرحانة فيه من غير جواز الحمد لله».

ووجهت يوسف التي تثير الجدل في الوسط الفني بين الحين والآخر، نصيحة لزميلتها التونسية درة، التي احتفلت بزفافها (الإثنين) من رجل الأعمال المصري هاني سعد قائلة: «أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وزواجها». وكانت درة أعلنت قبل أيام عقد قرانها، ونشرت جلسة تصوير تجمعها بعريسها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: «ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكراً وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانياً».

علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لأول مرة، على الأنباء التي تحدثت عن زواجها للمرة الرابعة.

قالت رانيا، في تصريحات تلفزيونية، “لا تمام كده فرحتوا بيا تلات مرات قبل كده، أنا تمام كده أكتر وقت فرحانة فيه من غير جواز الحمد لله”.

ووجهت الفنانة المصرية، نصيحة إلى التونسية درة التي احتفلت بزفافها يوم الاثنين الماضي من رجل الأعمال ومهندس الديكور هاني سعد. وقالت “أنصحها بالصبر وإنها تحاول تنجح حياتها وزواجها”.

وأعلنت درة عن عقد قرانها، ونشرت جلسة تصوير تجمعها بعريسها بعد عقد القران، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: “ما جمعه الله في الحبّ لا يفرقه إنسان.. الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى