منوعات

درة تخرج عن صمتها وترد على زوجة زوجها الأولى.. وتفجر مفاجأة

قررت الفنانة المتألقة درة الخروج عن صمتها والرد على الانتقادات التي وُجهت لها وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، خاصة بعدما خرجت زوجته الأولى وعلقت على زواجه.

ونفت الفنانة المتألقة درة الشائعات المتداولة بأنها زوجة ثانية لرجل الأعمال ومهندس الديكور هاني سعد وأن زوجها رجل مطلق.

وخلال مداخلة هاتفية لإحدى المحطات الإذاعية التونسية، قالت الفنانة درة: «أشكر كل من بارك وفرح لي، وكنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت».

وتابعت الفنانة درة: «أؤكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يكمل حياته معايا وأقول لمن يروجوا الشائعات ويصطادوا في الماء العكر ربنا يهديهم».

وتابعت: «كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة، اخترت رجل يحبني أحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللى ربي وجهنا له، واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرا لكل من فرح لي».

واختتمت: «آخر مرة اتكلم فيها عن الموضوع أطلب بكل احترام ولطف وتقدير واحترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في هذا الموضوع.. أنا كفنانة وشخصية عامة أحب اتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط».

يذكر أن النجمة التونسية درة احتفلت بزفافها على رجل الأعمال هاني سعد في مدينة الجونة السياحية بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم آسر ياسين، بشرى، غادة عادل، خالد الصاوي، وحنان مطاوع.

ونشرت الفنانة درة عددا من صور عقد القران وكتبت عليها معلقة: “ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان، الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تم عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحباء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى