منوعات

أول تعليق لمحمد مختار عن ظهور ابنته بفستان بدون بطانة في مهرجان الجونة

بعد الضجة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب ظهور ابنة الفنانة رانيا يوسف في مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة بالفستان المثير للجدل والذي عُرف بـ «فستان من غير بطانة»، علق والدها المنتج محمد مختار على الأزمة.

وقال المنتج السينمائي محمد مختار في تصريحات صحفية إنه لم يتابع ما حدث في مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، وإنما عدد من أصدقائه أخبروه بواقعة ارتداء ابنته «نانسي» فستان والدتها، والذي أثارت به حالة من الجدل في الموسم الماضي من المهرجان.

وأضاف المنتج السينمائي محمد مختار في تصريحاته: «بعد أصدقائي أخبروني إن بنتي نانسي لبست فستان مامتها خلال حفل الختام، وأنه أثار جدلاً على السوشيال ميديا، بسبب عدم وجود (البطانة)، وخرجت رانيا وقتها لتعتذر عن تصرفها».

وبشأن التواصل معها بعد حفل الجونة قال المنتج السينمائي محمد مختار: «بعد الموضوع ده أنا ما اتصلتش بيها أصل هقول لها إيه يعني».

وأكد المنتج محمد مختار ا، الصلة بينه وبين طليقته الفنانة رانيا يوسف انقطعت منذ سنوات، ولكنه يطمئن على بنتيه بين الحين والآخر.

المنتج محمد مختار تزوج من الفنانة رانيا يوسف، وأنجب منها ابنتين هما نانسي وياسمين، وأقيمت بينهما العديد من القضايا بسبب نفقة ابنتيهما.

اصطحبت الفنانة رانيا يوسف ابنتها إلى السجادة الحمراء بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى