منوعات

مذيع يمسك خصلات شعر رانيا يوسف ويشمها على الهواء.. شاهد ردة فعلها

منذ اللحظات الأولى لافتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، احتلت الفنانة رانيا يوسف قائمة تريند موقع تويتر، مرة بهاشتاق “مدام رانيا” للسخرية من تصريحاتها التي دعت المصريين للقضاء على فيروس كورونا كما قضوا على الديناصورات . حسب اعتقادها.

ومرة أخرى تتصدر بهاشتاق “رانيا يوسف” للتعليق على إطلالاتها الأكثر إثارة، وهو ما دفع رانيا للتأكيد أنها عاشقة للجرأة ومجنونة بها.

ودعت الفنانة المصرية في تصريحات تلفزيونية،  من لا تعجبه إطلالاتها بالتوقف عن متابعتها بدلا من التطاول عليها بالسخرية.

رانيا خطفت الأنظار بداية بتصريح عن فيروس كورونا قالت فيه أن الإنسان المصري استطاع أن يقهر الديناصورات ومن المؤكد أنه سيقهر فيروس كورونا، لتنهال السخرية عليها خاصة وان البشرية ظهرت بعد انقراض الديناصورات بآلاف السنين.

وقالت رانيا يوسف، بعد تلك السخرية ،أن قصدها من تصريحاتها حول الديناصورات، في حوار مع برنامج “MBCTrending”، هو للإشارة إن ربنا خلق البني آدم البدائي في الدنيا عايش في الغابة وعرف يتأقلم . مضيفة “وكنت بهزر وكنت أريد الرسالة بطريقة لطيفة، بس فيه ناس لم تلقط النكتة مع إننا شعب بنحب النكت والهزار”.

وعن الانتقادات التي طالتها مؤخرا بسبب إطلالتها المثيرة في مهرجان الجونة، قالت: أنا بحب ارتدي أزياء تليق علي وطالما أنا حبيتها يبقى هي أكيد لائقة عليّ، ومين قال أنا بعمل حاجة عشان الناس تحبها، أنا جرأتي بحبها إنتوا مش حابين جرأتي لا تتابعوني”.

وتابعت: من ينتقدني بقلة أدب ناس مريضة والمريض ليس عليه حرج، واللي مش عاجبه لا ينظر أو يقلب القناة الحياة أبسط من كده بكثير، وأنا مجنونة وغير تقليدية وغير هادئة كما أظهر في الإعلام.

وقبل انتهاء اللقاء مع الفنانة المصرية، اقترب منها المذيع اللبناني، أكثر وامسك خصلات من شعرها وشمها بنفس طويل ، وهو يقول : ممكن اشم رائحة شعرك ويضحك. ثم يضيف ساخراً : رائحته كاز ، فكانت ردة فعلها الضحك ايضا، ونفي استخدامها مادة الكاز لشعرها.

زر الذهاب إلى الأعلى