منوعات

نسرين طافش تثير إعجاب جمهورها بالمايوه من داخل حمام السباحة

تصدرت الفنانة السورية نسرين طافش مؤشر موقع البحث العالمي الشهير جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد مشاركتها لمجموعة من الصور ومقطع فيديو قصير لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام.

وظهرت نسرين من داخل حمام السباحة بظهر مكشوف من أحد المنتجعات السياحية بمنطقة سهل حشيش بالبحر الأحمر ، معلقة على صورها قائلة:” الأرض ليها موسيقى للي عايز يسمعها”.

وأرفقت مجموعة الصور التي نشرتها بمقطع فيديو لها وهي تتأرجع على أرجوحة الشاطئ وسط أجواء صافية ،وتألقت نسرين بكاش مايو باللوني الأبيض والزهري يبرز أناقتها .

شاهد الفيديو

أما من الناحية الجمالية لم تتكلف نسرين في وضع المكياج واكتفت بإظهار جمال ملامحها الطبيعية بوضع أحمر شفاة باللون الوردي الفاتح ،كما أنها اختارت لخصلات شعرها البني الطويل تسريحة الكعكة البسيطة التي تلائم أجواء الشاطئ.

 

من هي نسرين طافش

نسرين طافش هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1982، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 2002 من خلال دورها في مسلسل “هولاكو”، وبعد أن أثبتت جدارتها توالت أدوارها بعد ذلك حيث مثلت مسلسلات عدة مثل مسلسل “ربيع قرطبة”، و”التغريبة الفلسطينية”، وتوالت بعدها أعمال البطولة، ومنها دورها في مسلسل صبايا عام 2009، وفي مسلسل جلسات نسائية في العام 2011.

وحصلت على الرتبة 79 في

قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لعام 2017، ومنذ عام 2017 بدأت مسيرتها الغنائية بأغنيات منفردة “متغير علي” و”123 حبيبي” و”إلا معك” عام 2018.

أعمال نسرين طافش

تعددت أعمال نسرين طافش منذ دخولها عالم التمثيل ولعل أبرز أعمالها منذ بدايتها هو مسلسل “ربيع قرطبة” ومن ثم  شاركت في عدة أعمال درامية أخرى مثل مسلسل “الرياح الأبدية” بجانب الفنان قصي خولي والفنانة صباح الجزائري، ومسلسل “أبو زيد الهلالي” بجانب الفنان سلوم حداد وسامر المصري وجهاد سعد وغيرهم، ومسلسل “التغريبة الفلسطينية” من إخراج المثنى صبح وزهير قنوع، بالإضافة إلى مسلسلي “أحلام كبيرة” و”رجال تحت الطربوش”.

وشاركت في عام 2005 في مسلسل”أحقاد خفية”، ومسلسل “قرن الماعز”، ومسلسل “رجال ونساء”،وشاركت أيضًا في الفيلم القصير “أحلام منتصف الظهيرة” بجانب الفنانة سمر سامي والفنان سامر الحلو.

وكان أخر أعمال نسرين طافش هو المسلسل المصري الوجه الآخر الذي تدور أحداثه حول يحيى الذي يقوم بدوره الممثل ماجد المصري وسارة التي تقوم بدورها نسرين طافش اللذان يواجها صعوبة في الإنجاب لتتوالى أحداث المسلسل حتى يتعرض والدها للإغتيال بواسطة مجهول.

زر الذهاب إلى الأعلى