منوعات وترفيه

ابنة عمرو يوسف وكندة علوش تسـ.ـحر الجميع بجمالها في اول ظهور لها بعيد ميلادها.. شاهد بالصور

تُعد تلك هي المرة الأولى التي تتم مشاركة صورة للطفلة حياة ابنة كل من الفنانين كندة وعمرو كاملة الملامح وقد عبرت عن فرحتها بعام ابنتها الأول بالكتابة عن عدم استيعابها بمرور سنة منذ ولادة حياة داعية الله أن يحميها ويطل من عمرها.

على صعيد آخر قام الفنان عمرو يوسف بالاحتفال مع متابعيه مجموعة أخرى من الصور على موقع التواصل إنستجرام وكتب عليها أمنياته بعيد ميلاد سعيد لإتمامها العام الأول، الجدير بالذكر في هذا الشأن أن كل من متابعين الفنانين كندة وعمرو تمنوا لهما السعادة ولابنتهما الصغيرة حياة..

يُذكر أن الفنانة كندة علوش لأب دكتور ولأم مهندسة، كما أنها عملت فترة كاتبة بمجلة ستار، قامت بدراسة الأدب الفرنسي،
مما يدل على ثقافة ووعي كبير، ثم قامت بدراسة النقد المسرحي وحصلت على المؤهل الخاص بقسم النقد والدراسات المسرحية بالمعهد العالي الخاص بالفنون المسرحية، كما اشتغلت مخرجة مسرحية وقامت بالمساعدة في مجال
الإخراج السينمائي..

كان أول دور للفنانة كندة علوش هو مسلسل أشواك ناعمة، مع بداية الأزمة السورية بعام 2011، اتخذت الفنانة كندة صف المعـ.ـارضة مما أجبرها لمغادرة البلاد.

وعما يخص الفنانة كندة في الحياة الأسرية فكل ما يمكن قوله أنها كانت متزوجة من الكاتب والسيناريست فارس الذهبي ولكنها انفصلت عنها بعد ذلك، ليكون عيد عقد قرانها على الفنان عمرو يوسف في شهر نوفمبر، ويصبح ذكر الزفاف في يناير 2017 ويكون يوم 2 من نوفمبر 2018 عيد ميلاد ابنة كندة علوش..

زر الذهاب إلى الأعلى