منوعات

نجل قاضٍ يقود سيارة مرسيدس.. تحديد هوية طفل صدم رجل مرور بالمعادي (فيديو)

كشف مصدر أمني، تحديد بيانات السيارة التي كان يقودها طفل تحدث بشكل غير لائق مع رجل مرور، بعدما طالبه بإظهار رخص تسيير القيادة والسيارة، مؤكدًا أن الطفل نجل قاضٍ ومقيم بمنطقة المعادي، وأن السيارة مرسيدس سوداء اللون C280.

وأوضح المصدر أن التحريات أظهرت أن الطفل دائم قيادة السيارة واختلاق المشكلات أثناء سيره بالسيارة، مؤكدًا أنه كان رفقة أحد الأشخاص يقوم بالتصوير من داخل السيارة “تعمد الإساءة لرجل المرور ويستهزئ به”.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر في وقت سابق اليوم، بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور.

كانت رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام قدر رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على  المستشار النائب العام أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، مقطع فيديو يوضح قيادة طفل لا يتعدى عمره الـ14 عامًا، يقوم سيارة، وأثناء قيام رجل المرور باستيقافه يصطدم به بسيارته فيسقط رجل المرور أرضًا.

ونشر “القاهرة 24”، أمس الفيديو الذي تداوله مستخدمو السوشيال ميديا بعدما تسبب في حالة غضب اجتاحت مستخدمي فيس بوك، محاولا التوصل إلى حقيقته.

كشفت مصادر أمنية بوزارة الداخلية عن هوية الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، بمنطقة المعادي الجديدة، إذ تبين أنه يدعي “أحمد.أ.ع”، نجل رئيس محكمة.

وتابعت المصادر أن قوة أمنية من قسم شرطة البساتين اصطحبت الطفل إلى محكمة جنوب القاهرة للتحقيق معه، وسماع أقواله حول الواقعة.

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة تنسيقاً مع قطاع الأمن العام، والإدارة العامة للمرور، في القبض على الطفل بطل واقعة التعدي على شرطي تابع للإدارة العامة للمرور، وتم إقتياده إلى قسم شرطة البساتين للتحقيق معه.

قالت مصادر أمنية بوزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية الطفل المتهم بالتعدى على فرد شرطة تابع للإدارة العامة للمرور، إذ تبين أن الطفل نجل قاض، وكان يقود سيارة مرسيدس.

وأضافت المصادر أن الواقعة حدثت بمنطقة المعادي الجديدة، نطاق قسم شرطة البساتين، مشيرة إلى أن أحد شهود العيان على الواقعة، هو من ساعد أجهزة الأمن في التوصل إلى هوية الطفل، بعد إلتقاطه اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة.

كانت كشفت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام المستشارحمادة الصاوي، تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر على التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لطفل يقود سيارة استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة.

وقد أساء الطفل إليه وتعدى عليه، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا.

زر الذهاب إلى الأعلى