منوعات

أبنة رانيا يوسف تظهر بفستان والدتها في ختام مهرجان الجونة الذي أحدث ضجة العام الماضي لعدم وجود بطانة

فاجأت الفنانة رانيا يوسف، الجميع بالظهور بصحبة نانسي ابنتها من طليقها المنتج محمد مختار، على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

ارتدت نانسي مختار ابنة النجمة رانيا يوسف فستان والدتها الذي ارتدته في مهرجان القاهرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة، وهو الفستان الذي تسبب في أزمة كبيرة وقتها بسبب البطانة كما علقت بعد الأزمة.

وأطلت “نانسي” بفستان والدتها الذي ظهرت به في  الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، والذي أثار جدلًا واسعًا وقتها، لكونه شفافا وبدون بطانة.

يذكر أن عددًا من النجوم حرصوا على حضور فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، أبرزهم يسرا، وليلى علوي، وأحمد السقا وزوجته مها الصغير، وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش، وياسمين صبري، ورانيا يوسف، وأمينة خليل، وريم مصطفى، وروجينا، وأشرف زكي، وهاني رمزي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، ومنة شلبي، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد داود وزوجته علا رشدي، ومحمد فراج، وجومانة مراد، وغادة عادل، وخالد أنور، وأحمد مالك، وسلمى أبو ضيف.

ورفعت الدورة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي شعار “سينما من أجل الإنسانية”، حيث يقام وسط تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.

علقت نانسى ابنة الفنانة رانيا يوسف، على ارتدائها فستان والدتها المثير للجدل: “مش متضايقة من فساتين ماما علشان لابسة واحد منهم، وأنا لبست اللى عمل قلبان”، مستطردة: “ماما شكلها قمر وفيه ناس ضايقتنى بسبب الفستان”.

وكشفت نانسى فى لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى، خلال تقديمها تغطية خاصة لبرنامج “كلمة أخيرة” لختام مهرجان الجونة السينمائى: أول انطباع عندما ارتدت والدتها الفستان المثير للجدل في البداية قائلة: “قلتلها بلاش الفستان ده في المهرجان لأن ماحدش هيفهمه، ولكن راحت المهرجان بيه وعملت قلبان، وأنا مبسوطة بالقلبان اللى حصل”.

وعلقت الفنانة رانيا يوسف، على ارتداء ابنتها نانسى فستانها المثير للجدل فى الفترة السابقة بسبب “البطانة”، قائلة: “الفساتين عملت مشاكل حلوة ودمها خفيف ومشاكل شقية.. وده كويس هو كله غم غم مافيش فرفشة”. وتابعت “عيالى بيشجعونى على الشقاوة”.

زر الذهاب إلى الأعلى