منوعات وترفيه

فنان مصري يهاجم عادل إمام: أضحكت الجمهور أكثر منه فطردني

اتهم الفنان رضا حامد، الزعيم عادل إمام بطرده من مسرحية “بودي جارد”، بعد مشاركته في هذا العمل المسرحي لمدة تسعة أعوام.

وقال رضا حامد، في تصريحٍ لصحيفة “الوطن”، إن عادل إمام اتخذ قرارًا بشكلٍ مفاجئ بطرده من المسرحية، قبل تسجيل النسخة التليفزيونية، وذلك رغم إشادة الجمهور به، بعد نهاية كل عرض، قائلًا: “طبيعة شخصية عادل إمام إنه مش عاوز حد ينور أكتر منه، ولازم أي حد معاه يكون نوره أقل عشان يحافظ على نجوميته”.

وأضاف: “كنت بعمل حالة مختلفة في المسرح وبكون مصهلل.. كان وجودي مفيد له في هذه الفترة”، موضحًا أنه اتخذ قرارًا مفاجئًا بطرده قبيل تسجيل المسرحية تليفزيونيًا: “قالي مش عاوز حد على الشريط يضحك أكتر مني”.

وأكد أن دوره في “بودي جارد”، لم يشغله أحد بعده: “عزت أبو عوف قال لي تعبير وقتها جميل جدًا.. قال لي أنت يا رضا بعد ما سيبت المسرحية بقى فيه حفرة ماحدش عارف يسدها.. عشان كده ماحدش عارف ييجي مكانك والدور اتحذف نهائي”، لافتًا إلى عدم تدخل أي فنان في أزمته مع عادل إمام: “الزعيم كلمته هي الأولى والأخيرة”.

وأوضح أنه بدأ يُشارك في أعمالٍ بعيدًا عن عادل إمام، وكان أول أفلامه بعد هذه الواقعة، هو فيلم “صايع بحر” للفنان أحمد حلمي، الذي عُرض عام 2004،: “بدأ اسمي يكبر تاني في السينما والناس تعرفني وبدأت اشتغل كويس.. عمري ما أصبت باليأس إطلاقًا”.

يذكر أن رضا حامد بدأ حياته الفنية في بداية الثمانينيات حيث قدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بعض الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية المتميزة والتي كان من أولها على الإطلاق دوره في فيلم وكيل النائب العام ومسلسل دهب قشرة ومسرحية طب ليه.

زر الذهاب إلى الأعلى