منوعات

خناقة ساخنة بين محمد فراج وخطيبته في مهرجان الجونة.. وهذا هو السبب (شاهد)

أثار الفنانة المتألق محمد فراج وخطيبته النجمة بسنت شوقي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعين وذلك بعد الخلاف الذي نشب بينهما على السجادة الحمراء على هامش حضورهما إحدى فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وبدأت الأزمة عندما بدت علامات الغضب على النجم محمد فراج والفنانة الشابة بسنت شوقي، حيث بدأ كل منهما في السير بمُفرده، إلا أنّ مصوري القنوات الفضائية طالبوهما بالوقوف لعدّة دقائق بشأن التقاط مجموعة من الصورة، إلا أنّ «فراج» رفض ذلك الأمر.

ودخلت «بسنت» في حالة من الغضب، الأمر الذي دفعها لرمي هاتفها على الأرض، حتى حاول «فراج» تهدئة الأمر أمام المصورين، وسرعان ما حمله من الأرض ودخلا سويًا لمُتابعة أحد الأفلام.

ولحسب تقارير فنية، فإن الفنان محمد فراج وخطيبته نشب بينهما خلاف كبير الأيام الماضية دون معرفة السبب الحقيقي، الأمر الذي تسبب في ظهورهما بتلك الحالة مؤخرًا.

وكان الفنان محمد فراج، قد قال إن تصوير فيلمه «الصندوق الأسود»، انتهى منذ شهر ديسمبر الماضي، ولكن عرضه تأجل بسبب فيروس كورونا، ولكن الشركة المنتجة قررت طرحه يوم 28 أكتوبر.

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع، أظهر الفنان المصري محمد فراج، وخطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي، وهما على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، حيث حرصا على الحضور سويًا حفلًا أقيم تحت شعار “السينما في حفل موسيقي” بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي.

ووفق مقطع الفيديو المتداول، فقد أظهر لحظة دخول محمد فراج وخطيبته لـ”الريد كاريت”، أن أمرًا غريبًا يحدث بينهما على العكس من حفل الافتتاح والفعاليات التي أقيمت على مدار أربعة أيام حتى الآن، إذْ دخل كل منهما بمفرده على غير العادة.

وطلب المصورون منهما أن يقفا سويًا لالتقاط الصور وعندما بدأ الثنائي يلتقطان صورهما أقدمت بسنت شوقي على إلقاء الهاتف ودعوة حضور الحفل على الأرض، في إشارة منها إلى أنها منفعلة ولا تريد التقاط الصور بجانب محمد فراج.

وأشار المقطع إلى أن هناك توترًا في العلاقة بين الثنائي، فبحسب مقطع الفيديو ظهر صوت أحد الأشخاص الذي كان شاهد عيان على ما حدث من بسنت شوقي وهو يردد: “شايف رمت التليفون على الأرض إزاي”، الأمر الذي أكد وجود أمر غير مفهوم بينهما.

وما عزّز تلك الترجيحات أن محمد فراج ترك لها المكان كي تلتقط الصور وحدها بينما سارع بالتقاط الهاتف ودعوة الحفل من الأرض بعد أن ألقت بهما بسنت شوقي، وبسبب هذا الموقف المحرج له وقف يتحدث مع أحد المنظمين لحين انتهاء بسنت، من الصور.

وقبل إنهاء التقاطها الصور انقطعت الإضاءة عن الريد كاربت، وظهر انفعالها بشكل كبير، ودخلت في حالة من الغضب، وبخطوة سريعة أخذت أغراضها من محمد فراج وسبقته لدخول القاعة بمفردها، وسط استغراب من الحضور.

وأقيم حفل “السينما في حفل موسيقي”، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، بقيادة المايسترو أحمد الصعيدي، وتم عرض فيلم شارلي شابلن The Kid، بعد 100 عام من إنتاجه، حيث قام المايسترو أحمد الصعيدي بقيادة الفرقة الموسيقية بعزف موسيقى الفيلم مباشرة مع عرض العمل.

فيلم “The Kid”، وهو واحد من 6 أفلام تمت إضافتهم إلى السجل الوطني للفيلم الأمريكي وهي: المهاجر (1917)، وحمى الذهب (1925)، أضواء المدينة (1931)، الأزمنة الحديثة (1936)، والديكتاتور العظيم (1940).

فيلم “The Kid”من إخراج وسيناريو وموسيقى شابلن وتدور أحداثه فى إطار كوميدي اجتماعي عن طفل لقيط الذي تتركه والدته الفقيرة في الشارع لأنها لا تستطيع إعالته، أملا في أن يعتني به شخص آخر أكثر رخاء، فيعثر عليه شابلن ويعتني به رغم فقره الشديد، ويعانيان معًا من ضيق العيش، والحياة الفقيرة.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم إلى جانب شارلي شابلن، الممثلة إدنا بيرفيانس في دور الأم، كما جسد دور الطفل الممثل جاكي كوجان.

زر الذهاب إلى الأعلى