منوعات

أسوأ إطلالات في مهرجان الجونة السينمائي.. شعر منكوش وفستان صفيح وفنانة لبست لبس جوزها

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي ظهور عدد من الفنانات بإطلالات جذابة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي انطلقت تحت شعار «الإنسان والحلم»، منهم، الفنانة منة شلبي، ياسمين صبري، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، كندة علوش، نسرين طافش، بسمة، غنوة محمود، بشرى.

كما حرص على التواجد منذ الدقيقة الأولى لحفل الافتتاح، الفنان سمير صبري، آسر ياسين وزوجته ونجليه، المخرج أمير رمسيس، الفنانة هبة السيسي، الإعلامية هيلدا خليفة، مصطفي درويش، عمر السعيد.

وبالرغم من حرص العديد من نجمات الفن والمشاهير على الظهور في أبهى حلة لهم، إلا أن بعض الفنانات لم توفق في اختيار الفساتين اللاتي ظهرن بها، ونستعرض معكم في هذا التقرير أسوأ الإطلالات التي ظهرت بها الفنانات في مهرجان الجونة.

زوجة أحمد السقا

أثارت زوجة أحمد السقا، سخرية واسعة بإطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي 2020؛ حيث وصف الجمهور إطلالتها بأنها غير موفقة، بسبب إطلالتها التي وصفوها بـ «الغريبة».

وارتدت الإعلامية مها الصغير؛ زوجة السقا، فستانًا من نيون البليسية باللون الفوشيا؛ ولكنها أربكت إطلالتها بارتداء جاكت بدلة رجالي طويل طمس ملامح الفستان بشكل غريب.

وعلق الجمهور بسخرية على إطلالة زوجة السقا، فقال أحدهم: «مستلفة الجاكت من جوزها»،، وقال آخر: «لبسها وحش أوي مع احترامي ليها».

 

شيرين رضا

أثارت الفنانة شيرين رضا الجدل بعد ظهورها على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث ظهرت بفستان مثير للجدل وكان يوجد به شعر الغوريلات بالظهر مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يسخرون منها ومن الفستان قائلين: «في غوريلا ماشية».

لم يعلق الجمهور على فستان شيرين رضا فسحب، بل انتقدوا إطلالتها، حيث قال أحد متابعيها: «شعرك منكوش كده ليه؟».

 

إيناس الدغيدي

وظهرت ايناس الدغيدي بإطلالة مختلفة، مرتدية فستانا باللون الفضي اللامع مغلقا من منطقة الصدر وبتصميم الشراشيب بإطلالة غريبة.

واعتمدت إيناس الدغيدي على تسريحة الشعر الملموم لأعلى، مع ترك خصلات منه على ملامحها الحادة، كما وضعت الماكياج المرتكز على الألوان الترابية الذي يبرز ملامحها لاستكمال إطلالتها.

وتسبب فستان الفنانة إيناس الدغيدي في حالة من الجدل، حيث قال أحد متابعيها: «تحسها لابسة فستان صفيح أو ورق ألومنيوم».

 

زر الذهاب إلى الأعلى