منوعات

موقف غريب يثير الجدل بالجونة.. منة شلبى تقبل يد يسرا.. فيديو

انتشر فيديو يجمع الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانة منة شلبي، على السجادة الحمراء في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

وظهرت منة شلبي في الفيديو وهي تُقبّل يد يسرا، بينما يظهر خجل الأخيرة وتحاول منع حدوث ذلك.

وكان جاءت حول الفيديو: “حركة عادية جدا مع واحدة في سن مامتها وبتعملها على سبيل الهزار والتعبير عن الحب والتقدير، منة شلبي معروفة إنها على طبيعتها وتلقائية، ما فيها شيء يسرا من عمر أمها وهذا تقدير من واحدة بتحبها، تعتبرها قدوة لها في العمل، وهي ما سمحت لها تبوس احترام وخجل” وغيرها.

وعلقت منة شلبي – خلال إحدى ندوات فعاليات مهرجان الجونة السينمائي- على الصور والفيديوهات بقولها: «أتمنى أكون ربع يسرا، الحياة عندنا في مصر الست المصرية في كل فئاتها قوية، المرأة الشجاعة واللي مصدقة نفسها ومؤمنة باللي بتعمله هى اللي هتنجح، ومفيش نجاح هايجي من التمني ولا من فرصة واحدة، ولازم يكون في إصرار كبير على تحقيق هدفك».

وتابعت منة شلبي: «كنت محظوظة بتقديم أدوار قوية مثل في أفلام مثل أحلى الأوقات مع حنان ترك وهند صبري، وفيلم نوارة، ولكن المجتمع لا يقبل تمثيل امرأة قوية».

ويشارك الثنائي حاليًا في فاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كما أقيمت اليوم ندوة نقاشية حول تمكين المرأة في السينما، حضرتها الفنانة المصرية منة شلبي والمخرجة نجوى نجار وجيهان حريري، وتدير الندوة الإعلامية اللبنانية رايا أبي راشد.

شاهد الفيديو

View this post on Instagram

@dr_m.maher منه شلبي تقبل يد يسرا في حفل أمس في #مهرجان_الجونه_السينمائي د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، نحت الأنف بدون جروح خارجية و نحت الجسم تحت تأثير البنج الموضعي و شد ترهلات الجسم @dr_m.maher . . . . . . . . #Egypt #Egyptcelebrity #مهرجان_الجونه #مهرجان_الجونه_السينمائي #gff #gff2020 #عمرو_دياب #تامر_حسني #هنا_الزاهد #دنيا_سمير_غانم #انغام #شيرين #اليسا #نانسي_عجرم #احمد_عز #مصر #المغرب #السعوديه #لبنان #حماقي #محمد_رمضان #ايمي_سمير_غانم #امير_كرارة

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on

 

زر الذهاب إلى الأعلى