منوعات

خلعوا حمالات الصدر.. شاهد| نجمات «الجونة» بملابس مثيرة على السجادة الحمراء ?

إطلالات متعددة تنوعت بين المحتشمة والجريئة وبالغة الجرأة والإثارة، ظهرت بها النجمات على السجادة الحمراء في اليوم الأول والثاني من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وهو ما تابعه الجمهور وأبدوا إعجابهم ببعض الأزياء، فيما هاجموا فنانات بسبب اختياراتهن الصادمة.

ونالت 3 فنانات نصيبًا كبيرًا من الهجوم بعد أن اعتمدت كل منهن على ارتداء صيحة البدلة الرجالي في ثاني أيام المهرجان خلال عرض فيلم «حارس الذهب»، المثير للجدل أن جميعهن ارتدين هذه الإطلالة دون حمالات صدر، الأمر الذي تسبب في إظهار بعض الأجزاء من تلك المنطقة.

ظهرت الفنانة الشابة هدى المفتي ببدلة لامعة باللون الأسود وبها بعض الخطوط وردية اللون، لكنها ارتدتها دون أي قطع داخلية ما منحها مظهرًا جريئًا بعض الشيء، لكن واجهتها الكثير من الانتقادات خاصة بعد ظهورها في اليوم الأول مرتدية جيبة قصيرة مع قميص طويل مفتوح الصدر أيضًا.

كما ارتدت الممثلة الشابة زينب غريب بدلة مكونة من جاكيت أسود طويل ومعه بنطلون شفاف باللون الموف، وهي الإطلالة التي اعتبرها البعض جريئة وغريبة في الوقت ذاته، إذ لم ترتد الفنانة حمالة صدر أو قطع ملابس داخلية أيضًا واكتفت بوضع حقيبة بالوسط كي تضمن إغلاق الجاكيت.

وحظت المذيعة ومقدمة البرامج اللبنانية سينتيا خليفة بلقب صاحبة الإطلالة الأغرب في المهرجان حتى الآن، إذ ارتدت بدلة رمادية اللون مفتوحة دون وجود قميص أسفل الجاكيت، ما كشف عن بطنها وأجزاء من الصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى