منوعات

من هي جورجينا طواف صاحبة أجرأ إطلالة على سجادة الجونة الحمراء؟

لفتت اليوم ممثلة شابة الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي في أول أيامه، بسبب جرأة إطلالتها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الممثلة الصاعدة جورجينا طواف، وتساءلوا عن شخصيتها وأعمالها وسبب دعوتها للمهرجان.

فيما يلي نستعرض أبرز المعلومات عن جورجينا طواف، صاحبة أجرأ إطلالة في أول أيام الجونة السينمائي…

– راقصة باليه مصرية شابة في العشرينيات من عمرها، اسمها بالكامل جورجينا جوزيف طواف.

– مهتمة بالسفر وعاشقة للتصوير وتعمل أساسا كموديل ولها مشاركات في تجارب إعلانية.

– دخلت عالم التمثيل عام 2019 من خلال مسلسل “الزوجة 18” مع الفنان حسن الرداد.

– كررت التجربة في نفس العام من خلال مسلسل “حواديت الشانزلزيه” وقدمت شخصية “أماني”.

– العمل الثالث والأخير لجورجينا كان في رمضان الماضي من خلال مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا.

– نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة على Instagram الذي يتابعها عليه 433 ألف متابع.

– تجيد الغناء باللغة الإنجليزية.

– دخلت عالم الفن من خلال المخرج مصطفى فكرى الذي اختارها للمشاركة في “الزوجة 18” بسبب فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
وتقام الدورة الرابعة من مهرجان الجونة في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر ويشهد المهرجان هذا العام، عرض 65 فيلما من 42 دولة.

بالصور- سارة حناشي اجرأ إطلالة في ثاني أيام مهرجان الجونة

أطلت الممثلة التونسية سارة حناشي في العرض الأول لفيلم “200 متر” مرتدية فستان من الشيفون قصير بتصميم يشبه الكاش مايوه.

وجاءت إطلالة سارة حناشي في اليوم الثاني هي الأجرأ بين الفنانات في هذا اليوم.

 

 

تدور أحداث فيلم “200 متر” حول “مصطفى” وزوجته، القادمين من قريتين فلسطينيتين يفصل بينهما جدار عازل، رغم أن المسافة بينهما 200 متر فقط، حيث تفرض ظروف معيشتهما غير الاعتيادية تحديًا لزواجهما، وعندما يمرض ابنهما، يهرع مصطفى لعبور الحاجز الأمني لكنه يُمنع من الدخول، وهنا تتحول رحلة الـ 200 متر إلى أوديسا مُفزعة، وشارك الفيلم كمشروع في منطلق الجونة في مرحلة التطوير في الدورة الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي، حيث فاز بجائزة مينتور ارابيا لتمكين الشباب والأطفال.

يُذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.

أثارت الفنانة الشابة هدى الأتربي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إطلالتها التي وصفت بالأجرأ في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

ووفقًا لما جاء في الصور التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت الفنانة الشابة هدى الأتربي بفستان أسود طويل إلى أنه مفتوح من الأسفل بشكل كبير جدًا، الأمر الذي عرها لموجة حادة من الانتقادات.

ويُذكر أن الفنانة الشابة هدى الإتربي درست الحقوق بالجامعة القاهرة، وخلال دراستها التحقت بفرقة المسرح بالجامعة، وفيه شاركت في العديد من المسرحيات لشكسبير وعدة مسرحيات غنائية واستعراضي أخري.

بعد تخرجها من الجامعة، قررت النجمة الشابة هدى الاتربي العمل في التمثيل فدرسته في عدة ورش داخل مصر، ثم شاركت في أفلام قصيرة تم عرضها في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016.

وكانت 2018 هي بداية ظهورها الأول علي شاشة السينما في فيلم “علي بابا” لتنطلق بعدها مسيرتها وتستطيع في وقت قصير أن تلفت الأنظار لتنضم بعدها لعدة أعمال ناجحة مثل “كلبش” و”نادي الرجال السري” ومسلسل “طلعت روحي” ومسلسل “خيانة عهد”، وكان آخرها مسلسل «الوجه الآخر» مع الفنان ماجد المصري.

كانت حالة كبيرة من الجدل أثيرت أمس بعد انتشار عدة صور لـ فستان كان الأجرأ في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، وتساءل الكثيرون عن صاحبة هذا الفستان.

زر الذهاب إلى الأعلى