منوعات

الصورة الممنوعة من العرض في مهرجان الجونة السينمائي (شاهد)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة من حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، ظهرت فيها الفانة ياسمين صبري والنجمة ليلى علوي.

ووفقًا لما جاء في تعليقات الشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا على الصورة التي تم تداولها بشكل كبير، فقد ظهرت النجمة ليلى علوي تنظر إلى الفنانة ياسمين صبري بشكل غريب – على حد وصف النشطاء –.

وتسببت الصورة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةن حيث ادعى البعض أن تلك الصورة تم حذفها من على الحسابات الخاصة بالمهرجان على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور الفنانة ليلى علوي في الصورة يذلك الشكل.

وسادت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من الصورة، حيث علق أحد الشطاء: «متهيألي ليلى علوي ممكن تدفع نص فلوسها عشان تشيل الصورة دي»، وقالت اخرى: «هي بتبص لها كده ليه؟».

ويُذكر أن الفنانة فعاليات مهرجان الجونة في نسخته الرابعة قد انطلقت الجمعة، تحت شعار “الإنسان والحلم”، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وحرصت إدارة المهرجان على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى