منوعات

تريند ‏بطل ‏السوشيال ‏ميديا ‏التي ‏هزت ‏مواقع ‏التواصل ‏الاجتماعي

الفتاه البرازيليه التي اولعت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا برقصتها الشهيرة على الاغنيه المصرية . قامت جميع صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بتنزيل الفيديو الخاص بالبرازيليه التي رقصت على هذه الاغنيه قبل قليل عبر صفحاتهم ومواقعهم الرسمية.
الكثير من الدعم على الصور والفيديو الخاصه بهذه الفتاه البرازيلية.
يمكنكم الان مشاهدة الفيديو
انتشر مقطع فيديو خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله فتاة ترقص على مهرجان “أخواتي” لفرقة “الصواريخ”، وظهرت الفتاة بفستان رمادي قصير مكشوف الصدر مع شعر انسيابي.

تبين أن بطلة الفيديو راقصة برازيلية تدعى لورديانا مقيمة بمصر، وتعلم الرقص الشرقي عبر قناتها الخاص بموقع الفيديوهات “يوتيوب” مجانًا كما أنه يزيد عدد متابعيها عبر موقع “إنستجرام” عن 250 ألف متابع، وتحرص على مشاركة متابعيها للعديد من الرقصات الشرقيه على نغمات مهرجانات “عود البطل”، وتتنقل في العديد من الدول كان أبرزها لبنان واليونان.

تم تصوير الفيديو في أحد مراكز التجميل المختص في “المايكرو بلدنج” بالتجمع في مصر الجديدة، نشر المركز مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلى رغم من حذف مركز التجميل للفيديو إلا أنه حظي بمشاهدات عالية وتم تداوله عبر العديد من المواقع.

بعد انتشار الفيديو تباينت ردود أفعال الجمهور بين إعجاب بالراقصة ومدى إتقانها للرقصة ووصف البعض الفيديو بأنه جميل ويجب أن تنتشر ثقافة الرقص الشرقي أكثر وأكثر، فيما اختلف البعض مع هذا الرأي مطالبين بوقف مشاركة الفيديو وأنه ينشر أفكارا مُسيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى