منوعات

رانيا يوسف: كان نفسي “أتشاقى” مع هذا النجم!

كشفت النجمة رانيا يوسف، أنها إذا عادت إلى زمن الفن الجميل كانت تتمنى أن تقوم بالتمثيل أمام الفنان أحمد رمزى.

وأضافت “رانيا” خلال لقائها في برنامج “3 ستات” المذاع على قناة صدى البلد، ويقدمه الإعلاميات سلوى محمد علي، وإيمان يوسف، وسالي حماد، قائلة: “أحمد رمزي طبعاً كان نفسي أمثل قداه.. عشان نتشاقى ونلعب فهو الولد الشقي للسينما المصرية“.

وتابعت رانيا يوسف: “مليش في رشدي أباظة عشان أمثل معاه”، مشيرة إلى أنها تحب الوجه الطفولي الذي يظهر عليه الفنان الراحل أحمد رمزي.

وعرض مؤخراً، مسلسل “الحرامي” للفنانة رانيا يوسف، على إحدى المنصات الإلكترونية، والذي يتكون من 10 حلقات فقط، وكل حلقة منه مدتها لن تتعدى الـ10 دقائق فقط، حيث إنه ينتمي لنوعية أعمال “السيت كوم”،

والمسلسل من بطولة: بيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد داش، كارولين عزمي، وأحمد الفتحي، والعمل تأليف محمد بركات، من إخراج محمد سلامة.

وتستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير أحدث أعماله الفنية، مسلسل “شارع 9″، برفقة عدد من النجوم أبرزهم أحمد وفيق ومحمود عبدالمغني ونرمين الفقي وإيمان العاصي، إخراج محمد عبدالخالق.

وشاركت الفنانة رانيا يوسف حدثياً في فيلم “صندوق الدنيا” تأليف وإخراج عماد البهات، بطولة خالد الصاوي، باسم سمرة، أحمد كمال، علاء مرسي، عمرو القاضي، رابي سعد، چيهان خليل.

زر الذهاب إلى الأعلى