منوعات

شاب يٌقبل فيفي عبده أمام الكاميرا??

 

في الساعات الأخيرة الماضية تداول هشتاج  “ فضيحة شهاب ملح الانستجرام” على موقع التدوين المصغر “تويتر” بسبب مقطع فيديو مخل بالآداب نشره الشاب الإيراني المقيم في الكويت “شهاب مرتضي” والملقب بـ “ملح الانستجرام” عبر تطبيق ” سناب شات” اليوم الأثنين.

وسرعان ما تحركت وزارة الداخلية الكويتية وقبضت على المدعو شهاب وقال مصدر أمني بأن الشاب المقيم في الكويت تداول مقطع فيديو مخل وتم الإمساك به على الفور، وجاري التحقيق معه واحتجازه، ومن المرجح ترحيله من البلاد لصالح الدولة، والجدير بالذكر لم يتم ذكر ما فعله الشاب في الفيديو.

ووفقًا لما تداول طلب رواد السوشيال ميديا العديد من التغريدات بإيقاف هذا النوع من السلوكيات المنافية للأخلاق الدينية والإجتماعية، حيث لم تكن هذة المرة الأولي التي ينشر فيها شهاب مقاطع فيديو غير أخلاقية وعادًة ما يكون مصدر للإنتقادات بسبب هذة الفيديوهات والتي ينشرها دائمًا بصحبة النساء وتقليده للفنانات بشكل سيئ.

لم تكن المرة الأولي !

ولم تكن هذة المرة الأولي الذي ينشر فيها شهاب مقاطع منافية للأداب حيث قام بنشر العديد من الفيديوهات وهو يقلد المشاهير، ومن أبرزهم نسرين طافش حيت قام الشاب بارتداء فستان باللون الوردي وباروكه صفراء ووضع

المكياج وبدء في تقليد الفنانة واخذ يستعرض حركاتها ومشيتها مما تسبب في غضب الكثير من المتابعين ووصفه بـ “شبيه النساء”.

وفي فيديو أخر قلد الشاب الإيراني الفنانة المغربية دنيا بطمه ووضع الشاب مساحيق التجميل وشرع في تقليدها وطريقة جلوسها في أحدي البرامج التلفزيونية.

أما عن نور الغندور فحرص شهاب على تقليد طريقة كلامها في أحد مقابلاتها وارتدا بروكة باللون البني ليطابق شعرها، واعتمدت الكثير من أدوات التجميل.

من هو شهاب الملح ؟

شهاب مرتضى غفوري هو الشاب إيراني من مواليد بإيران ويعيش في دولة الكويت وتمكن من تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى و تحديدا على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام.

ولقب نفسة بالعديد من الأسماء أبرزها “شهاب الملح” و” ملك الانستجرام” و”ملح الانستجرام”.

زر الذهاب إلى الأعلى