منوعات

احمد خالد صالح في المستشفى بعد ليلة الدخلة.. ما الحقيقة؟

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة للفنان أحمد خالد صالح من أحد المستشفيات، حيث علّق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه أُصيب بوعكة صحية بعد زواجه دخل على أثرها المستشفى.

“لها” تقصّت الأمر لتكتشف أن الصورة التُقطت من كواليس مشاركة صالح ضمن حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، وظهر فيها وهو يرقد في غرفة العناية المركّزة، حيث يواصل فريق العمل التصوير في الكثير من الأماكن، وتكثّف مخرجة العمل مريم أحمدي عدد ساعات التصوير التي تصل إلى 20 ساعة يومياً للانتهاء من التصوير استعداداً للعرض على قنوات dmc.

حكاية “لازم أعيش”، من تأليف نجلاء الحديني، إخراج مريم أحمدي، وبطولة: جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، سلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي، والحكاية هي السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا”، كما أنها التعاون الثاني بين نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مشاركتهما معاً في مسلسل “جريمة شغل” الذي تم تقديمه عام 2016، كذلك هي المرة الثانية التي تجسّد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض، بعدما قدّمت هذا الدور في نفس العمل الذي شارك في بطولته كلٌ من: قصي خولي، منى واصف، أمل عرفة، جيسي عبده، نادين الراسي، وفراس سعيد.

يُذكر أن أحمد خالد صالح فاجأ الجميع بالاحتفال بعقد قرانه على الممثلة الشابة هنادي مهنا خلال حفل بسيط لم يتم الإعلان عنه مسبقاً، وذلك بعد مرور أقل من عام على خطوبتهما، والتي احتفلا بها في شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي في منزل الموسيقار هاني مهنا وبحضور عائلة العروسين.

يُذكر أن أحمد خالد صالح فاجأ الجميع بالاحتفال بعقد قرانه على الممثلة الشابة هنادي مهنا خلال حفل بسيط لم يتم الإعلان عنه مسبقاً، وذلك بعد مرور أقل من عام على خطوبتهما في ديسمبر الماضي بمنزل الموسيقار هاني مهنا وبحضور عائلة العروسين.

زر الذهاب إلى الأعلى