منوعات وترفيه

قصة غريبة عن طلاق أحمد زاهر وزوجته.. ولهذا السبب أقامت في منزله بعد الانفصال

مفاجأة مدوية كشف عنها الفنان أحمد زاهر، حيث قال إنه انفصل عن زوجته بالرغم من قصة الحب الكبيرة التي جمعت بينهما وأنها كانت معه في كل أزمة في حياته.

وخلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة»، قال الفنان أحمد زاهر: «ربنا أكرمني بزوجة بتحبني جدًا وكانت معي في كل خطوة أخطوها».

وأضاف الفنان أحمد زاهر: «في بداية مشوارنا لم تكن تعرف زوجتي أي شيء عن مجال عملي او الفن بوجه عام، ولكنى بدأت أعلمها شيئا فشيء إلى أن أصبحت تعرف كل كبيرة وصغيرة في المجال».

واستطرد الفنان أحمد زاهر: «بعد أن عرفت كل شيء في المجال، طلبت منها أن تكون معي في الشغل وبالفعل بستفاد من وجودها جدا وهي دائما بجواري وفى ظهري، هدى زوجتي هي حب العمر».

وعن قصة زواجهما، قال الفنان أحمد زاهر: «أول مرة أسوف هدى فاروق مراتي كان في العرض الخاص لفيلم (جنة الشياطين) وكانت مع مامتها، لأنها كانت المسؤولة عن العرض الخاص للفيلم».

وتابع: «في الوقت ده كان عمر هدى ما يتجاوزش الـ 18 سنة، وشعرت بحاجة غريبة ناحيتها وهي كمان بعد كده قالت لي إنها شعرت بانجذاب ناحيتي وطلبت من والدتها أن تُعرفها عليا، وبالفعل اتعرفنا على بعض في نفس اليوم وبعد عام واحد تمت خطبتنا ومن ثم الزواج».

وأضافت زوجة الفنان أحمد زاهر: «أحمد أُصيب بمرض نادر جدا، بيصيب شخص كل 10 مليون شخص، والمرض ده أدى لزيادة وزنه بشكل كبير جدا، مما جعله يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد وكنت حينها لا يتخطى عمري 21 عام».

وأضافت السيدة هدى فاروق: «فى المرحلة دي كان معنا ليلى وملك، وحاول أحمد أن ينفصل عنى، وبالفعل طلقني وظللت معه في نفس الشقة لمدة ثلاثة أيام وحاول أن يجعلني أخرج وأبعد عنه بأي شكل ولكن في اليوم الثالث لم أشعر بنفسي إلا وأنا في المستشفى وهو بجانبي يطلب منى أن أسامحه».

زر الذهاب إلى الأعلى