منوعات وترفيه

«الفيشاوي» يوجه ضربة قاضية لـ «محمد رمضان» على بوستر أغنيته الجديدة «نمبر 2»

كشفت الشركة المنتجة لأغنية «نمبر 2» للفنان أحمد الفيشاوي، عن البوستر الرسمي للأغنية.

وظهر البوستر على طريقة أفلام مارفل، الخاصة بالخوارق، وظهر «الفيشاوي» كبطل خارق يقضى على الفنان محمد رمضان «نمبر 1»، الذي ظهر على الأفيش وهو يتلقى ضربة قاضية من الفيشاوى تسقط التاج الموجود على رأسه، والذي كتب عليه أول حرف من اسمه وهو «R».

كما ظهر «رمضان» كشخص أسمر مفتول العضلات ويضع على صدره «نمبر 1».

يذكر أن، أحمد الفيشاوي أعلن أن أغنيته الجديدة تأتي في إطار الرد على محمد رمضان «نمبر 1».

وهذا ما جعل «رمضان» يعلن عن أغنية جديدة بعنوان «الدبابة» ليسخر فيها من «الفيشاوي»، وقال في كلماتها: «واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة».

وفور إعلان «رمضان» عن «الدبابة»، قال أحمد الفيشاوي، في أحد البرامج إنه لن يقبل اعتذار رمضان، ثم تابع في تصريح اَخر، قائلًا: «بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل مش طبيعي على السوشيال ميديا أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش فأوضح إن الوقت بيجري منه تيك توك تيك توك».

شارك محمد رمضان برومو أغنيته الجديدة “الدبابة” عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام، حيث يظهر في الفيديو وهو يركب دبابة ويرد من خلال الأغنية على أحمد الفيشاوي الذي أعلن منذ أيام عن أغنيته الجديدة “نمبر 2″، ويقول رمضان في الأغنية التي نشرها: “عملت بيكوا شو أسيبكم لأه نو رقم واحد مش تو ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب الفورة مع إعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

وتواصل “ET بالعربي” مع أحمد الفيشاوي حيث رد على محمد رمضان، وقال أنه يتواجد حالياً في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنية “نمبر 2” تمهيداً لطرحها خلال الفترة القادمة، وقال الفيشاوي رداً على رمضان : “أنا مش هقبل إعتذارك”.

أحمد الفيشاوى يسخر من محمد رمضان في “نمبر 2” ويخرج الكليب لنفسه

عرف أحمد الفيشاوي بغناؤه للراب فكانت آخر أغانيه عام 2017 بأغنية فيلم “القرد بيتكلم” وشاركه الغناء حينها  هنادي مهنا وقصى، ويعود أحمد الفيشاوي مرة أخرى للغناء من خلال أغنية راب جديدة بعنوان “نمبر2”.

وقال الفيشاوي لـ”ET بالعربي” أنه إنتهى من تسجيل الأغنية قبل أيام وسيقوم بتصويرها خلال الأسابيع المقبلة، حيث يقوم بإخراجها، وأشار الفيشاوي أن أغنية “نمبر 2″تعتبر إسقاط واضح على أغنية “نمبر 1” لمحمد رمضان وتريقة عليه بنسبة 100% وقال أن الأغنية كلماتها جريئة، وقال الفيشاوي أن فكرة الرد الكوميدي بأغاني الراب موجودة منذ السبعينات وليست جديدة، وأضاف الفيشاوي أنه بعد “نمبر 2” سوف يطرح أغنيتان بعدها وبعد ذلك سيطرح ألبوم غنائي، “نمبر 2” من كلمات “T” وألحان وزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى