منوعات وترفيه

صور: ما سر الرجل الذي حمل وولد 3 مرات !!!

في كل مرة كان يحمل فيها و يجيء وقت وضع حمله كانت أنظار العالم كلها تتجه إليه وإلى تجربته الفريدة من نوعها!

ما السر الذي جعل هذا الرجل يحمل ويلد مثل النساء… ليس مرة واحدة بل ثلاث مرات؟؟

مما لا شك فيه، فإنه يستحيل أن يحمل الرجل ويضع حمله هذه حقيقة طبية و علمية راسخة…لكن في حالة ” توماس ” صاحب 35 عاماً الأمر مختلف لأنه وببساطة ليس في الحقيقة رجلا

لقد ولد توماس ” أنثى ” مثله مثل كل النساء لكنه في سن المراهقة أجرى عملية جراحية لتغيير الجنس، بعد أن شعر أنه ولد ليكون رجلا وليس إمرأة. ولكنه لم يغير أعضاءه التناسلية بل بقيت على حالها… إذن فهو رجل ظاهريا وإمرأة خلقيا وطبيعيا.

لقد أخطأ توماس في حق نفسه، فما زالت بداخله إمرأة كاملة تريد أن تصبح أماً و تحمل وتلد. لذلك قرر عندما تعرف على شريكة حياته واستقر معها أنه من سيحمل جنينه في أحشائه لقد حمل توماس ثلاث مرات متتالية وأصبح أباً لفتاة ” سوزان ” وصبيين ” أوستن” و ” جنسن”.

وفى المنزل يناديه أطفاله بأبي و يتولى هو كل مهام الرجل و زوجته تتولى كل مهام الأم و يتقبل الأطفال إلى الآن فكرة أن والدهم بطنه تنتفخ تدريجياً ويذهب الى المستشفى ويعود بطفل صغير وضعه ولكن لا أحد يعلم بعد ان ينضجوا ويعوا الأمر هل سيظلوا على نفس الدرجة من التقبل و التعايش مع الأمر أم أنهم سيلومون والدهم على جعلهم يوماً تلو الآخر في صدارة الأنباء.

وتعيش عائلة توماس حياة عائلة عادية جداً و لم يكن توماس الأب الوحيد الذي قام هو بدور الأم وحمل الأطفال في بطنه لتسع أشهر كاملة ولكن هناك 5 أباء أخرين فى العالم إلا أنهم لم يتحلوا بنفس الجرأة ورفضوا الكشف عن هويتهم .

على الرغم من الانتقادات التي واجهته نتيجة تجربته للحمل كالنساء؛ إلا أنه وحتى الآن أنجب 3 أولاد، ويبدو أن تجربته ستقلب الطاولة على الرجال ليبقى السؤال الموجه لهم: هل باستطاعتكم الحمل مثله؟

ووفقاً لما جاء في موقع “CNN” الأمريكي، فإن القصة ليست كما تتوقعونها، إذ إن هذا الرجل نجحت عملية حمله؛ لأنه كان فتاة في السابق، وبعدما بلغ سن الرشد أجرى عملية تحويل جنس ليصبح رجلاً كاملاً، وعندما علم بأن زوجته لا يمكنها الإنجاب نهائياً قرر أن يحل مكانها، وهذا ما حصل، فقد تم حمله بنجاح عن طريق عملية اسمها “in vitro”، وقد أصبح أباً لثلاثة أولاد بعد أن أنجب في ثلاث عمليات ناجحات، وبهذا بصبح “توماس” أول رجل يحمل وينجب 3 أولاد.

وتعرف عملية in vitro، التي قام بها “توماس” بطفل الأنابيب، حيث تتم بأخذ بويضات من المرأة وحيوانات منوية من الرجل وتهيئة وسط ملائم في المختبر يشبه قناة فالوب، فيتم الإخصاب، وتبدأ مرحلة انقسام الخلية، ثم يقوم الطبيب بزرع الجنين في الرحم، حيث ينمو حتى الولادة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى