اخبار الفن

أمينة خليل تبدأ تصوير مشاهد اتجاه عكسي

بدأت النجمة أمينة خليل في تصوير مشاهدها الأولى من مسلسل اتجاه عكسي والذي تم تغيره الى اسم ليه لأ وسوف يعرض حصريا فى شهر رمضان المقبل ، وتجسد أمينة خلال أحداث مسلسل الدراما ليه لأ فتاة من أسرة ثرية جدا مغرمة بالتصوير وتتعرض للعديد من المواقف والمشكلات خلال الأحداث التي تدور فى جو درامي اجتماعي .

وقد بدا فريق عمل مسلسل تجاه عكسي التصوير فى احدى الديكورات بحي الزمالك ، ومشاهد المسلسل تدور خلال 15 حلقة فقط للمؤلفة مريم نعوم ، ويشارك فى بطولة مسلسل ليه لأ بجوار أمينة خليل نخبة من النجوم أبرزهم شيرين رضا وصلاح عبدالله وعبدالرحمن أبوزهرة والفنانة القديرة هالي صدقي ويخرجه المخرجة مريم أبوعوف .

وأكدت الفنانة نجمة خليل أنها انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم صاحبة المقام مع النجمة يسرا والفنانة ياسر ياسين ونجوم آخرين مثل وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد ونسرين أمين كما يشارك كل من محمد عبدالمغني وهالة فاخر وريهام عبدالغفور في بطولة الفيلم السينمائي صاحب المقام المقرر طرحه بالسينما فى عيد الفطر المبارك .

شاركت أمينة خليل مؤخرا فى بطولة فيلم لص بغداد بطولة كل من محمد امام ومحمد عبدالرحمن ومجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم ياسمين رئيس وفتحي عبدالوهاب وأحمد العوضي والنجم أحمد رزق وصلاح عبدالله وبيومي فؤاد وعدد آخر من الممثلين وضيوف الشرف ، للمؤلف تامر ابراهيم ويخرجه المخرج احمد خالد موسى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي .. يمكنكم مشاركته فقط ولا يمكن نسخه