منوعات وترفيه

قصة ملهمة لزوجين قررا إنقاص وزنهما، و النتيجة خسارة 189 كيلوغلراما!

لقد أعطاك الله جسدًا واحدًا لهذه الحياة الدنيا ويتوجب عليك العناية به طوال حياتك. في بعض الأحيان ، نظرًا للتوتر ، أو قلة الخيارات المتاحة في نمط الحياة ، أو قلة الوعي ، قد لا تتمكن من العناية بجسمك بالطريقة التي تتوجب عليك ، وهذا ما قد يؤدي إلى زيادة الوزن والدخول في دوامة الحياة غير الصحية. هذا بالضبط ما حدث مع ليكسي وداني ريد ، زوجين من تير هوت ، إنديانا.

وقع داني و ليكسي في حب بعضهما البعض لفترة ليست بقليلة. حين تم عقد قرانها ، كان وزن ليكسي 485 باوند (220.45 كيليوغرام)  ووزن داني يبلغ 280 باوند (127.27 كيلوغرام) . كان لكليهما نمط حياة ثابت ما بين الانهماك في العمل ، وتلبية دعوات العشاء ، والخروج لتناول الوجبات السريعة باستمرار.

يقول ليكسي:

 إن حبنا للطعام هو ما دفعنا إلى تناوله في الخارج طوال الوقت والإفراط في تناول الطعام غير الصحي.

كانت حياتهما مزدحمة إلى الحد الذي لم يكن لديهما الوقت لممارسة الرياضة أو الطهي في المنزل ، مما أدى إلى المزيد من المشاكل وزيادة الوزن.

ما الذي جعلهما يقرران ممارسة الرياضة وخسارة الوزن؟

لقد اتخذا قرارًا في العام الجديد أن يفقدا الوزن وأن يبدآ رحلة تملؤها العزيمة نحو أجساد لائقة. تقول ليكسي أنهما سئما من نمط حياتهما ، وقررا بناء حياة يملؤها الوعي نحو التغيير. أطلقا حساب على موقع Instagram لتوثيق رحلة إنقاص الوزن وليحظيا بالتحفيز و والاستمرار إن شعرا برغبة بالاستسلام.

كيف تمكنا من فقدان كل هذا الوزن؟

بدأ ليكسي و داني بتنظيم جداولهما لتوفير الوقت خارج العمل. كانت جداولهما كالتالي: العمل ، والأكل الصحي ، وطهي جميع وجباتهم في المنزل. وبالالتزام بهذا النظام لمدة عامين تقريبًا ، تمكنا من فقدان ما يقرب من 400 باوند (189 كيلوغلراما!)  معًا ، وعقدا العزم على البقاء بصحة جيدة ليمضيا قدمًا.

قصة ملهمة لزوجين قررا إنقاص وزنهما، و النتيجة خسارة 189 كيلوغلراما!

لن تصدقوا كيف أصبحت هذه المرأة هي وزوجها بعد عام من المثابرة ?Credit: Fatgirlfedup

Gepostet von LibraBuzz am Donnerstag, 23. April 2020

تقول ليكسي:

إن التحدي الأكبر بالنسبة لنا كان الإقدام على تناول الأكل الصحي

وتضيف:

عندما كان وزني 485 باوند ، لم أكن أطبخ في البيت مطلقًا ، كنا نخرج أنا وزوجي لتناول الوجبات الثلاثة يوميًا ، وإذا قررنا إعداد شيء في المنزل ، نقوم بتجميد البيتزا وأطعمة أخرى غير صحية. أدركنا أنه علينا إعداد الطعام في المنزل بدلاً من الاعتماد على الوجبات السريعة ، وتمكنا من الالتزام بأهدافنا عندما كنا في العمل. ومن خلال تعلم طهي وجباتنا الخاصة ، كنا مسؤولان عما كنا نتناوله. نتعلم كل يوم شيء جديد في هذه الرحلة، كما أننا انتقلنا إلى مرحلة ممراسة الرياضة إلى جانب الأكل الصحي ، فالعقل السليم في الجسم السليم.

زر الذهاب إلى الأعلى