منوعات وترفيه

دينا الشربيني توجه رسالة لابنة عمرو دياب وشيرين رضا

لفتت النجمة دينا الشربيني الأنظار حولها، في الفترة الأخيرة، بعد ظهورها المميز في كليب “أماكن السهر” الجديد للهضبة عمرو دياب، وأعلنا الثنائي فيه حبهما أمام الجميع.
ووجهت النجمة دينا الشربيني رسالة إلى نور ابنة عمرو دياب وشيرين رضا، وذلك بعد نشر والدتها صورة لها تعبر فيها عن اشتياقها لها.
ونشرت “دينا” صورة لعمرو دياب ونور ابنته أيام الطفولة، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، وعبرت هي الأخرى عن اشتياقها الشديد لها.
ومن جانبها، نشرت “نور” أيضًا صورة لدينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وقالت لها إنها تشتاق إليها كثيرًا.
ومن المتعارف عليه أن علاقة دينا الشربيني ونور قوية للغاية خاصة أن عمرهما قريب من بعض، كما أن شيرين رضا تربطها علاقة صداقة قوية بدينا الشربيني حتى قبل ارتباطها بعمرو دياب.

دينا الشربيني توجه رسالة لنور عمرو دياب

 

View this post on Instagram

#اماكن_السهر ❤ ❤ @amrdiab

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

انتظر الجميع، خلال الأيام القليلة الماضية، ردة فعل الفنانة شيرين رضا، طليقة عمرو دياب، بعد طرحه أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، التي ظهرت فيها الفنانة دينا الشربيني كموديل، ولفتت الأنظار حولها بسبب طبيعتها وحبها الكبير للهضبة، الذي ظهر بوضوح خلال الكليب.
وفي أول تعليق للفنانة شيرين رضا بعد طرح هذا الكليب، نشرت صورًا لابنتها من عمرو دياب “نور”، وهي طفلة، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعبرت من خلال الصور عن اشتياقها الشديد لابنتها، حيث علقت على الصور: “وحشتني ابنتي نور”.
وانهالت عليها التعليقات بسبب الشبه الكبير بين نور ووالدها عمرو دياب، كما كشف الجميع أن ابنتها لا تتواجد في مصر حاليًا بل تعيش خارج البلاد مع رفقائها.
يُذكر أن أغنية أماكن السهر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وحققت حتى الآن أكثر من 2 مليون مشاهدة، في أقل من يومين، وتصدرت تريند موقع يوتيوب.
بالصور.. هذا ما فعلته
بالصور.. هذا ما فعلته

زر الذهاب إلى الأعلى