منوعات وترفيه

شاهد.. نجوم الفن يرقصون على ألحان أغنية «بالبنط العريض» لحسين الجسمي

نشر عدد من مشاهير ونجوم الفن في مصر مقاطع فيديو يظهرون فيها وهم يرقصون على ألحان أغنية «بالبنط العريض» التي طرحها المطرب الاماراتي حسين الجسمي، منذ 9أيام، ويغنيها بالهجة المصرية.

استطاعت أغنية بالبنك العريض، تحقيق ما يقرب من 15 مليون مشاهدة، على موقع مشاركة الفيديوهات «يوتيوب»، وتصدرها مؤشرات تريند مواقع السوشيال ميديا ومؤشر محرك البحث الشهير «جوجل»، وتحقيقها نجاحا كبيرا خلال تلك الفترة القصيرة.

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير مشاهد مصورة لعدد من نجوم الفن وهم يرقصون على الأغنية

تفاعل نجوم الفن مع أغنية بالبنط العريض

نالت أغنية بالبنط العريض لحسين الجسمي، إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي، وتفاعل عدد من النجوم معاها، حيث نشر بعض النجوم فيديوهات لهم.

ونشرت الفنانة سوسن بدر فيديو، وهي ترقص على نغمات الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وظهرت وهي منسجمة جدا في غناء العمل الجديد وعلقت: «حبيتها أوي».

كما ظهرت النجمة ميرهان حسين وهي تستمع للأغنية في سيارتها، وترقص على كلماتها، وتتميز الأغنية الجديدة.

ونشر أيضا الفنان محمد علي رزق مقطع فيديو يجمعه بالفنانة هنادي مهنى، عبر خاصية الاستوري بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وظهر الثنائي وهما يرقصان على الاغنيه داخل السيارة.

وظهرت الفنانة رانيا يوسف وهي ترقص على كلمات الأغنية، ونشرت الفيديو عبر حسابها على انستجرام وتويتر.

أما الفنانة نيللي كريم وجهت رسالة إلى الجسمي بعد طرح الأغنية جاء فيها :” ألف مبروك على الأغنية انت عامل لينا حالة كهربا دائما  بصوتك وأغانيك التي تنتشر مثل القنبلة “.

View this post on Instagram

اود الاشادة والاشارة بما تملكه نيللي من روح حلوه، طاقة ايجابية، نفسية متفردة متصالحة مع نفسها والاخرين، هذا عدا كونها ممثلة من الطراز الرفيع.. فما ان ?اقترحت عليها مساندة الحبيب #حسين_الجسمي في مواجهة حملة التنمر المقامة ضده، حتى سارعت وارسلت هذه الرسالة الصوتية التي اسعدته وفيها تمتدح صوته، وتبارك جديده #بالبنط_العريض.. فليتعلم منها أهل الفن اخلاقيات المهنة. #ربيع_هنيدي #مصر #cairo #egypt @nellykarim_official #exclusive

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

وتابعت :” أنا من عشاقك وخاصة عندما تغني لمصر ، ويارب أغانيك الحلوة ما تخلص أبدا وتفرحنا دائما بصوتك الذي يحمل طاقة إيجابية، الجمهور المصري بيحبك ويموت فيك، وان شاء الله تعملنا حفلة في مصر قريب”.

صاحب أغنية بالبنط العريض وانفجارات بيروت

وفي سياق متصل، ربط عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا بين تغريدة لحسين الجسمى وانفجار مرفأ بيروت، وحاول تشويه صورته والايحاء بأنه نذير شؤم على لبنان، ولكن سرعان ما دشن عدد من المغردين، هاشتاج آخر للدفاع عن الفنان حسين الجسمي، والرد على محاولة التطاول عليه معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التى تعرض لها، كما تضامن معه عدد كبير من النجوم.

دائما ما يبدع حسين الجسمي وأيمن بهجت قمر الذي قدم معه عدد من الأعمال العالقة في ذهن الجمهور ومن أبرز الأغاني التي جمعت الثنائي.

” أغنية “بحبك وحشتيني”، التي كانت ضمن أحداث فيلم “الرهينة”، وأيضا تتر مسلسل” أهل كايرو”،  وحققت الأغنية في وقتها صدى كبير. وألحان وليد سعد.

وفي عام 2014، تصدرت أغنية “بشرة خير” التي كتبها الشاعر أيمن بهجت قمر ولحنها عمرو مصطفى، وحققت حتى الآن أكثر من 440 مليون مشاهدة  على يوتيوب.

زر الذهاب إلى الأعلى