منوعات وترفيه

بـ وصلة رقص جريئة ?.. ابنة رانيا فريد شوقي تثير الجدل ?

فاجئت ملك عوض ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، متابعيها وجمهور والدها بمقطع فيديو راقص لها، أثارت بسببه جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث ظهرت ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي وهي ترقص بحركات جريئة في مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الفيديوهات «تيك توك» وأعادت نشره من خلال خاصية الاستوري على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام.

وظهرت ابنة رانيا فريد شوقي، في الفيديو الذي نشرته وهي ترقص في غرفة نومها وترتدي فستانًا قصيرًا، وتؤدي حركات راقصة برفقة فتاة أخرى داخل غرفتها على طريقة فيديوهات «تيك توك».

ويذكر أن ملك عوض، ظهرت للمرة الأولى برفقة والدتها في شهر أكتوبر الماضي بعدما انتشرت صورتهما بشكل مكثف على السوشيال ميديا، وخطفت الأنظار إليها في أول ظهور لها، ويرجع ذلك للتشابه الكبير بينهما حيث تظهر نسخة طبق الأصل من والدتها.

وظهرت ملك عوض برفقة والدتها الفنانة رانيا فريد شوقي، للمرة الأولى خلال حضورهما عرض أزياء أيمن لحموني، الذي أقيم منذ عدة أشهر بأحد الفنادق الكبرى في مصر.

ومن ناحية أخرى كانت آخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي مشاركتها ضمن أحداث مسلسل قوت القلوب الذي تلعب بطولته الفنانة ماجدة زكي ويشاركهما في البطولة مجموعة من النجوم مثل إسلام جمال، وخالد زكي، وسهر الصايغ، وآخرين.

ما رأيك في الفيديو الذي نشرته ابنه رانيا فريد شوقي؟

شاركنا تعليقك أسفل الموضوع

زر الذهاب إلى الأعلى