منوعات وترفيه

لا يفوتك.. قمر اللبنانية تضرب أيتن عامر بسبب هذا الموقف ??

 

حلت الفنانة آيتن عامر، ضيفة ثالث حلقات الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية “القاهرة والناس”.

وفى بداية الحلقة تحدثت الفنانة آيتن عامر عن أزمتها مع الفنانة اللبنانية قمر والتى بدأت بتعدى الثانية على الأولى بالضرب.

وقالت آيتن عامر، إن الفنانة اللبنانية قمر تعدت عليها بالضرب أثناء كواليس تصوير فيلم “حصل خير”، بسبب المنتج أحمد السبكي، حيث كانت قمر في تصوير أحد المشاهد، جملتها طويلة ولا تجيد إلقاءها.

وأضافت آيتن عامر، أن السبكي  طلب منها أن تساعدها على نطق الجملة، وقال لها “عرفيها تتقال إزاى أكثر من مرة، وانتقد” قمر ” بشكل لاذع في الكواليس أمام  الناس، مما أثار غضب ” قمر “، وقامت بالوقوف وتعدت عليها بالضرب فى كتفها.

وأضافت “آيتن” أن ” قمر ” دخلت غرفتها بكواليس التصوير، وكانت تريد عدم استكمال التصوير وترك الفيلم، ولكنها تدخلت وحاولت تهدئتها حتى استكملت التصوير، وعلمت بعد ذلك أن” قمر ” صرحت  للصحافة أنها هى من اعتدت عليها بالضرب.

وتحدثت آيتن عامر عن  تعاقدها على مسلسل “على نار هادئة” بطولة الفنانة إلهام شاهين، حيث قالت إنه تم إنهاء التعاقد معها، وقامت هبة مجدي بأداء الدور، لأن المخرج قرر أنها غير ملائمة للدور.

وقالت أثناء الحوار، إن ” الفن مهنة ملهاش قلب” لأنها تعرضت من قبل لموقف صعب أثناء تصوير الفيلم وكانت تكلفة اليوم ٥٠٠ ألف جنيه، علمت أن ابنتها “آيتن” درجة حرارتها مرتفعة  وتحتاج الذهاب للمستشفى وعندما طلبت من فريق الإنتاج المغادرة، رفضوا ذلك، لذلك اضطرت لاستكمال التصوير لمدة ثلاث ساعات وعندما شعرت بعدم تقدير من زملائها لموقفها تركت التصوير وغادرت.

زر الذهاب إلى الأعلى