منوعات وترفيه

بعد الأنباء عن زواجهما.. أول ظهور لحبيبة طارق العريان الجديدة.. وفرق السن بينهما يصدم الجمهور (شاهد)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباً تفيد بزواج المخرج الشهير طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري من الأرمنية الجنسية السورية الأصل نيكول سعفان.

وبالرغم من أن المخرج طارق العريان لم يُعلن عن زواجه، إلا أن نشطاء مواقع التواصل قالوا إن حفل الزفاف تم في سرية وبعيدة عن وسائل الإعلام.

وورد اسم الشابة الأرمينية نيكول سعفان، قبل أشهر، حين أعلنت الفنانة أصالة نصري، انفصالها رسمياً عن طارق العريان، وألمحت إلى أن خيانة العريان كانت السبب في انفصالهما.

وذكرت تقارير حينها أن المخرج المعروف على علاقة بفتاة سورية، تدعى نيكول، دون أي تفاصيل واضحة عن الفتاة، أو عن طبيعة العلاقة التي تربطها بطارق العريان.
وبحسب تقارير، فإن نيكول سعفان وُلدت في سوريا، إلا أنها هاجرت برفقة أسرتها في سن صغيرة، حيث استقرت هناك برفقة عائلتها.

تبلغ نيكول سعفان من العمر 22 عامًا، فهمي من مواليد العام 1998، درست في أرمينيا التسويق إلا أنها كانت تحلم بالعمل في المجال الفني.

وبحسب ما أشار بعض المتابعين، فإن العريان وسعفان يقضيان حالياً وقتاً رومنسياً في الساحل الشمالي، وكان لافتاً للكثيرين أن الفتاة تبدو بعمر العشرينيات، وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 30 عامًا تقريبا.

وفي أواخر العام 2018، قررت الشابة الأرمينية نيكول سعفان السفر إلى مصر، وبدأت في دخول الوسط الفني من خلال حضور عدة حفلات، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة برفقة عدد من المنتجين والمخرجين.

ويُذكر أنه في أواخر العام 2019، أعلن الإعلامي تامر أمين عن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، وذلك من خلال برنامجه «آخر النهار» الذي يعرض على قناة النهار.

وكشف تامر أمين، عن أن الأزمة التي تمر بها أصالة حاليًا وهي انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا في بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية «ذاك الغبي».و

وشاركتالإعلامية هبة الأباصيري، تامر أمين في تقديم الحلقة، والتي قالت عن أصالة، إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير؛ ليرد تامر أمين، ويقول إنها انفصلت.

زر الذهاب إلى الأعلى