منوعات وترفيه

نيكول سابا تصدم الزعيم.. لهذا السبب ندمت على المشاركة في «التجربة الدنماركية»

أثارت النجمة اللبنانية نيكول سابا حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاتها عن أفلامها التي ظهرت فيها مع الفنان عادل إمام.

ومن خلال تصريحات متلفزة لبرنامج “حديث البلد” الذي كانت تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة على قناة mtv اللبنانية في عام 2012، أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا أنها تشعر بالندم على مشاركتها في فيلم التجربة الدنماركية مع الممثل الشهير عادل إمام بعد أن أصبحت ناضجة.

وكشفت سابا في حديثها الإعلامي المشار إليه سابقا والذي تناقلته العديد من المواقع الإخبارية والصحف، أنها كانت معجبة بالشهرة والأضواء لذلك قبلت تأدية ذلك الدور الذي ظهرت به في فيلم التجربة الدنماركية.

لم تتوقف نيكول سابا عن الحديث في هذا الموضوع ويبدو أنها شعرت بخطأ تصريحاتها الإعلامية السابقة، فعادت وأوضحت في حوار صحفي لها نشر في موقع صحيفة الرأي الكويتية، أنها لم تندم على التمثيل مع الممثل عادل إمام، لكنها في نفس الوقت غير راضية عن آدائها في فيلم التجربة الدنماركية، لأن دورها في هذا الفيلم كانت تتحدث فيه بلغة الجسد وظهرت فيه كموديل وليست كممثلة.

الأكثر من ذلك أن زوج نيكول سابا، يوسف الخال، كشف في تصريحات إعلامية له في برنامج “حديث البلد” على قناة mtv اللبنانية، أن مشاركة زوجته في فيلم التجربة الدنماركية كان أحد الأسباب التي أدت إلى انفصالهما منذ عام 2002 حتى عام 2008، لكنه لم يكن السبب الوحيد لذلك الانفصال، ما يوضح مدى التأثير السلبي لدور سابا في فيلم عادل إمام على حياة الممثلة اللبنانية الزوجية، ولعل ذلك يفسر تصريحات ندمها على تأديتها هذا الدور.

 

زر الذهاب إلى الأعلى