منوعات وترفيه

هذه أقوى امرأة في العالم لا احد يستطيع الزواج منها شاهد السبب !!

وأضافت “هذه هي طريقتي في الحياة،” وقالت: “أنا أعيش في مدينة صغيرة في روسيا، لذلك ليس لدي خيارات كثيرة من المواد الغذائية، فنظامي الغذائي يتكون من الحنطة السوداء والأرز والشوفان والبيض والدجاج ولحم البقر والخضروات فحسب. وفي فصل الصيف يكون لدينا الكثير من الخضروات، ولكن في فصل الشتاء غالبا ما يكون اعتمادي على القرنبيط والفاصوليا الخضراء المجمدة، كما اني أتناول الكثير من المكملات الغذائية الرياضة”.

وأضافت جوليا: أنها نادرا ما تتحدث إلى أصدقائها القدامى أو تشارك في الحفلات، ولكنها أكثر سعادة الآن من أي وقت مضى. وقالت أنها الأن تسمتد ثقتها وشجاعتها من الأشخاص الأذكياء والناجحين الذين تعلمت منهم الكثير. وتابعت: “أنا لا أذهب إلى الحفلات لأنني لا أعتقد أنني أستطيع مقابلة جميع المهتمين بي هناك. ولكنني في كثير من الأحيان التقي أصدقائي لقضاء الإجازات.

وأوضحت: لم يكن بناء العضلات هدفي الرئيسي أبدأ، على الرغم من انى كنت اعتقد انه من المستحيل تحقيق هذا الأمر، فقد استهوتني فكرة رفع أوزان كبيرة فحسب وهو ما يجعلني مستمرة في رفع الأثقال حتى الأن. كما لم يسبق لي أن فكرت في الحصول على المشجعين أو المتابعين ولكن الأن أنا أعمل على ذلك وأحاول قدر المستطاع إنشاء محتوى لصفحت على موقع انستجرام والتواصل مع متابعي.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

‫8 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى