منوعات وترفيه

هذه أقوى امرأة في العالم لا احد يستطيع الزواج منها شاهد السبب !!

وقد شقت جوليا طريقها إلى كتب الأرقام القياسية عبر عضلات جسدها المنحوتة بطريقة جذابة وملامح وجهها غير العادية التي تشبه الدمية “باربي”. وتمكنت في اتحاد ألعاب القوى العالمي، من رفع 215 كلغ في وضع القرفصاء، و120 كلغ في وضع الضغط، و190 كلغ في الجلسة المميتة. وتقول جوليا: بالنسبة لي كان الأمر ممتعا جدا ومازال حتى الآن بعد أن أصبحت نموذجا يحتذى به. ولكن تقع العديد من الفتيات الصغيرات في روسيا في ارتكاب خطأ كبير باستخدام المنشطات، التي تغير صوتهن وملامح وجههن.

وتابعت: “أنا اثبت للجميع أنهن بإمكانهم الحفاظ على جمالهن مع رفع الأثقال في نفس الوقت بدون تعاطى المنشطات. وقد ساعد كين صديق جوليا على مدار أربعة أعوام في تدريبها حتى وصلت إلى ما هي عليه الأن، ولكن ليس جميع الرجال يقومون بهذا الأمر. وأردفت جوليا: “أن بعض الرجال حذروني مما أقوم به، وهناك الكثير من الناس الذين يتعجبون مني في الصالة الرياضية عندما ارفع هذه الأوزان الثقيلة.

وأكدت أنها لا تقوم باستعراض قوتها في الشارع على الرغم من ذلك، كما أن العديد من الرجال يقولون لي وجهك الجميل قد يجعل منك عارضة أزياء، لماذا تشوهين جسمك؟ ولكن في كثير من الأحيان، تصدر هذه التعليقات من الرجال غير السعداء بحياتهم وإنجازاتهم، لذا لا يهمني رأيهم.

1 2 3 4 5 6 7الصفحة التالية

‫8 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى