70 ألف طالب بجامعة القاهرة حضروا حفل محمد حماقي «في حب مصر»

حفل محمد حماقي بجامعة القاهرة

احتشد الآلاف من طلاب جامعة القاهرة، مساء أمس الأول، الثلاثاء في حرم الجامعة خلال حفل المطرب محمد حماقى في حضور نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق عماد متعب ونجوم مسرح مصر على ربيع وكريم عفيفى وأس أس، وذلك بمشاركة قيادات جامعة القاهرة، وسط حضور أمنى كبير لتأمين الحفل، وذلك تحت شعار «فى حب مصر». وتفاعل الحضور مع أغانى حماقى، حيث بدأ حفله بأغنيته الجديدة «يزلزل» ضمن ألبومه الجديد «كل يوم من ده»، كما قدم حماقى عددا من الأغانى الأخرى القديمة والحديثة.

وقال الخشت: «أوجه الشكر لبناتى وولادى الطلبة على مظهرهم الحضارى، سعيد بكم وبحبكم وعايزين نذاكر بقى مذاكرة جامدة».

وأعلن الخشت عن 3 مفاجآت للطلاب والعاملين بالجامعة، بنهاية العام الجامعى الحالى، مشيراً إلى أنه سيتم إعفاء طلاب المدن الجامعية من رسوم الإقامة والتغذية في شهر رمضان، بالإضافة إلى إجازة أسبوع للعاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس من 25 إلى 29 إبريل الجارى بمناسبة أعياد شم النسيم، إلى جانب عقد امتحانات الدراسات العليا بكليات الجامعة عقب إجازة عيد الفطر المبارك. وكرم رئيس جامعة القاهرة، الفنان على ربيع، ومحمد أسامة الشهير بـ«أس أس»، والفنان كريم عفيفى، ولاعب كرة القدم الكابتن عماد متعب، كونهم كانوا من طلبة الكليات التابعة لجامعة القاهرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصري اليوم) ولا يعبر عن وجهة نظر اخبار مصر وانما تم نقله بمحتواه كما هو من رابطه الأصلي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع “اخبار مصر: 70 ألف طالب بجامعة القاهرة حضروا حفل محمد حماقي «في حب مصر»” والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock