منوعات وترفيه

ضحايا أحمد بسام زكي يكشفون مفاجآت خطيرة للا فضة تروي تفاصيل حكايتها متحرش كلمني قبل كده مرة واتنين

للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام أثارت قصة الشاب أحمد بسام زكي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما كشفت بعض الفتيات كيفية تحرشه بهم وابتزازهم، و بعد هذا الجدل الكبير كشفت الفنانة الشابة للا فضة من خلال حسابها الشخصي عبر خاصية “ستوريز  انستجرام، أن أحمد تحدث معها من قبل أكثر من مرة ، وأنها كان من الممكن أن تكون واحدة من بين ضحاياه.

قامت مجموعة من الفتيات في أول يوليو ٢٠٢٠ بإنشاء صفحة على انستجرام أطلقوا عليها، «بوليس الاعتداءات»، يدعون من خلاله جميع الفتيات الاتي تعرضن للتعدي من قبل الشاب «أحمد بسام زكي» للتقدم بمراسلة الجروب ومشاركة قصصهم، وذلك بهدف تجميع أدلة اتهام ضد شاب، لتقديمه للمحاكمة.

ووجهت للا فضة رسالتها لمتابعيها أن يكثروا من الحديث عن هذا الشخص بكثرة، حتى يتم القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة معه، ونتابع معكم للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام.

للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام متحرش كلمني قبل كده مرة واتنين

للا فضة تروي تفاصيل حكايتها مع أحمد بسام

استكملت حديثها مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام، علشان مستقبله ، كفاية كده واتكلموا في الموضوع بصفة مستمرة عشان للأسف أهل الحيوان ده  قاموا برفع دعوى على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير.

أحمد بسام زكي

درس في الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل أن يسافر إلى إسبانيا من أجل تلقي تعليمه هناك، انطلق ضده عدد من الفتيات بكشفهن عن تعرضهن للاغتصاب والتحرش والابتزاز على يده، وبعد انتشار قصته تصدر هاشتاج بانه متحرش وانتشرت العديد من القصص المؤلمة لضحاياه.

من هي للا فضة

من هي للا فضة

هي طالبة بالمرحلة الجامعية، والدها المصور الشهير خالد فضة، شاركت في مسلسل البرنس الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2020، حيث جسدت شخصية ليلى حبيبة الفنان الشاب أحمد داش التي تتعاطى المخدرات وتعيش معه في شقته، تهوى الموسيقى وتتميز بصوت رائع حيث تقوم بتأليف وكتابة الأغاني الخاصة بها، أطلقت مؤخرا أغنية بعنوان  “عيدي”، كما قدمت من قبل  فيلم قصير بعنوان “عزومة الليلة دي.

أول تصريحات من والد المتهم بالتحرش أحمد بسام زكي

وأعلن مكتب النائب العام المصري فتح تحقيق في واقعة الشاب أحمد بسام زكي الذي عرف إعلاميا بـ“متحرش الجامعة الأمريكية“، وذلك بعد تقدم عدد كبير من الفتيات بشكاوى ضده عبر غروب أنشأنه على موقع إنستغرام لجمع أدلة ضد الشاب.

وكانت النيابة ذكرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم أنها لم تتلق أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد ما تداولته عددا من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام المدعو أحمد بسام ذكي بالتعدي عليهن بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها إلكترونيا.

زر الذهاب إلى الأعلى