منوعات وترفيه

كيف تحولت ميرهان حسين إلى مايا دياب ونوال الزغبي و فيفي عبده؟

?كيف تحولت ميرهان حسين إلى مايا دياب ونوال الزغبي و فيفي عبده؟?? ويبدو أن ميرهان ليست الوحيدة في مجال التقليد بالشكل و الحركات…

صدّمت الفنانة المصرية ​ميرهان حسين​ متابعيها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بتقمصها شخصية الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​، وقلّدتها في شكلها وحركاتها وطريقة غنائها.

ونشرت ميرهان عبر قناتها الرسمية على ‘يوتيوب’، مقطع فيديو يظهر طريقة تحوّلها الى شخصية مايا عبر الماكياج واللباس والإكسسوارات، بالإضافة الى تقليدها حركاتها وطريقة في الغناء.

وكانت ميرهان وبدأت ميرهان الحكاية بتقمص شخصية النجمة فيفى عبده، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، وظهرت ميرهان في الفيديو مرتدية جلابية من اللون الأبيض، مثل فيفى عبده بالظبط وباروكة شعر أسود طويل، مرتدية نفس ألوان ‘الاكسسورات، التي ترتديها الفنانة فيفي عبده وقلدت رقصتها بالضبط.

وبعد فيفى عبده، تقمصت ميرهان حسين شخصية الفنانة نوال الزغبى، وظهرت ميريهان في الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على إنستجرام، نسخه طبق الأصل من نوال بعد وضع مكياج، وغنت مقطعا من أغنيتها ‘عينيك كدابين’ لكن مع تغيير كلماتها.

وبعد فيفى عبده ونوال الزغبى، تقمصت شخصية كل من الفنانة أصالة والفنانة سميرة سعيد، وتحضر شخصية الفنانة مايا دياب، وكل شخصية تتقمصها ميرهان تحوذ على إعجاب العشرات من متابعيها، مشيدين بموهبتها فى تقليد الشخصيات وتقمصها لها نسخة طبق الأصل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى