أخبار مصرمنوعات وترفيه

3 مفاجآت كشفت عنها مودة الأدهم في التحقيقات.. أغربها مصدر ثروتها

بعد أيام من قرار النائب العام بتحويل كل من مودة الأدهم وحنين حسام إلى محكمة الجنايات، مثلت كل من المتهمتين أمام المحكمة في أولى جلسات محاكمتهما في التهم الموجة إليهما.

وكانت محكمة الجنايات قد نظرت المحكمة أولى جلسات القضية المعروفة إعلاميًا بـ «فتيات تيك توك»، حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، المتهمين بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء.

وكانت وسائل مصادر أمنية قد كشت عن نص التحقيقات التي خضعت لها مودة الأدهم، والتي كشفت من خلالها عن مفاجآت بشأن علاقاتها بالسوشيال ميديا:

الفيديو الخارج

وفقًا للتحقيقات، فقد وجهت النيابة العامة سؤلًا لمودة الأدهم بشأن حقيقة ظهورها في فيديو خارج ظهر فيه شاب وفتاة يمارسان الرذيلة في إحدى دورات المياه.

وكانت المفاجأة أن مودة الأدهم نفت علاقتها بالمقطع قائلة: «المقطع دا مش بتاعي وظاهرة فيه البنت اللي هو مش أنا خالص، ودا المقطع اللي مقدمه الضابط بس مش كامل ولكن أنا قدمته كامل».

علاقتها بـ «لايكي»

وجهت النيابة العامة سؤالًا للمتهمة مودة الأدهم بشأن علاقتها بتطبيق الفيديوهات القصيرة «لايكي».

وأجابت مودة الأدهم: «ماليش أي علاقة بيه غير من نحو سنة مجموعة من صحابي قالولي: إن ليا فيديوهات بتنزل على التطبيق فدخلت أشوف الفيديوهات وبس وكانت الفيديوهات دي عبارة عن فيديوهات تسلية وهزار وانا بحرك شفايفي مع اغنية معينة ونزلها تطبيق لايكي لجذب مشاهدات دون موافقتي وعملوا كدا مع نفسهم»

مصدر دخلها

وعند سؤال مودة الادهم عن ثروتها ومصدر دخلها، قالت إن والدتها كانت مهندسة زراعية حاليا على المعاش ووالدها كان أمين شرطة وعمل معاش مبكر.

وأضافت في التحقيقات: «أنا أبويا حالته المادية كويسة جدا عشان هو وارث من والده».

واستطردت: «أنا مصدر دخلي من أهلي، ومن اليوتيوب، ومن البيوتي سنتر اللي أنا مشاركة فيه إيناس بنسبة 20%».

وعند مواجهتها بأن أسرتها متوسطة الدخل، قالت مودة الأدهم: «محصلش هو أبويا طلع على المعاش مبكر، وكان وارث من جدي وحالته المادية كويسة وعنده عمارتين نتيجة الورث».

واستمعت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة لأقوال مودة الأدهم حول اتهامها بالاعتداء على القيم الأسرية، وظهرت الشابة خلال جلسة المحكمة، مرتدية زي السجن الأبيض وكمامة طبية.

وصدمت القاضي بقولها له: «أنا معملتش حاجة لكل ده ومصر كلها على التطبيقات دي ومبهدلين الدنيا».

وفي أول قرار للمحكمة، أصدرت حكمًا بتأجيل النظر في جلسات محاكمة «فتيات تيك توك» لجلسة 29 يونيو الجاري.

وأضافت مودة الأدهم: «وبخصوص برنامج لايكي.. القائمين على البرنامج أكدوا لنا أن أرباح الفيديوهات بتاعتنا بتروح لمستشفيات زي 57357 ومستشفيات الأورام».

وتواجه مودة وحنين، 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات، وهما: «الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهم عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة «واتساب» لتلقى تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفى وتشفير هواتفهما وحساباتهما».

وفي وقت سابق، رفضت محكمة الجنح بمحكمة شمال بالعباسية، الاستئناف المقدم من مودة الأدهم، على قرار تجديد حبسها 15 يوماً، وترحيلها لسجن النسا بالقناطر الخيرية، في في إطار التحقيقات التي تجريها النيابة العامة، كما تم ترحيل حنين حسام فتاة “التيك توك” لسجن النسا، وترحيل 6 من أعضاء ومديري الشركة لسجن طرة.

زر الذهاب إلى الأعلى