منوعات وترفيه

مصدر يكشف حقيقة إصابة دينا الشربيني وعمرو دياب بكورونا

علمت “أهل ” من مصادر خاصة حقيقة إصابة دينا الشربيني وعمرو دياب بفيروس  بعد أن اختلطت الفنانة دينا الشربيني منذ أيام بالنجمة القديرة رجاء الجداوي التي ثبُت إصابتها بالفيروس.

حقيقة إصابة دينا الشربيني وعمرو دياب بكورونا

وقال المصدر، إنه فور ثبوت إصابة رجاء الجداوي بكورونا، أجرت دينا الشربيني وعمرو دياب زوجها بعد أن اختلط بها، التحاليل اللازمة وثبت سلبيتها وأنهما لم يُصابا بالفيروس.

كما أشار المصدر إلى أن الفنانة رجاء الجداوي حالتها ليست خطيرة، وبأت في التحسن حيث إن درجة حرارتها انخفضت بشكل ملحوظ، مشيرًا إلى أنه تم توفير غرفة عادية لعزل الفنانة في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

إصابة رجاء الجداوي بـكورونا

وكانت أفادت مصادر لـ “أهل مصر” أنه سيتم فحص جميع المخالطين للفنانة رجاء الجداوي بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفي العزل أبو خليفة بالإسماعيلية، وأنه تم إرسال لجنة مختصة لتطهير وتعقيم منزلها ومنزل المخالطين لها لا سيما ابنتها حيث كانت من أكثر المخالطين لها في الفترة الأخيرة.

وتابعت أنه سيتم إجراء العزل المنزلي لمدة 14 يوما فترة حضانة فيروس كورونا لكل المخالطين حتي إجراء مسحات للتـاكد من إصابتهم بفيروس كورونا من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اهل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى