منوعات وترفيه

في نهار رمضان .. رانيا يوسف تنشر صورة بـ “روب النوم”

الفنانة رانيا يوسف نشرت عبر حسابها الشخصي على انستجرام استوري جديدة تظهر فيها وهى ترتدي “روب النوم” وتستعرض أناقتها وجمالها لمتابعيها.

رانيا يوسف تألقت فى الصورة بإطلالة جميلة وجذابة، حيث قامت الفنانة بإرتداء فستانا متوسط الطول ذا أكمام طويلة، الفستان مصنوع من القماش الستان المزين بنقوشات الورد التى جمعت بين اللون البني واللبني.

وتزينت رانيا يوسف أيضًا ببعض المجوهرات الأنيقة التي منحتها الإطلالة الأنيقة الجذابة ،وانتعلت حذاء أنيقا ذا كعب عالٍ متناسق بشكل جيد مع إطلالتها أيضا.

 

[/video]

أما بالنسبة الناحية الجمالية، ظهرت رانيا يوسف في الصورة وخصلات شعرها الأسود الانسيابى منسدل على كتفيها، كما اختارت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة الجميلة المتناسقة معها.

جدير بالذكر أن أمينة خليل قد انتقدت الفستان الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2018 وذلك خلال ظهورها في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه رامز جلال.

وكانت أروى جودة مقدمة برنامج رامز جلال قد سألت أمينة خليل عن رأيها في الفستان الأسود الذي ارتدته رانيا يوسف لتجيب أمينة خليلة بأنه “لا يليق”.

جدير بالذكر أن الفنانة أمينة خليل، قد حلت ضيفة على رامز جلال، في رابع حلقات برنامجه «رامز مجنون رسمي»، الذي يعرض على فضائية «MBCمصر».

زر الذهاب إلى الأعلى