منوعات وترفيه

بعد زواجها من ابو هشيمة..شاهدوا فخامة منزل ياسمين صبري من الداخل

زار صاحب محل البرنس للكبدة، فيلا منزل العروسين الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت الصفحة الرسمية لكبدة البرنس،عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو من داخل فيلا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة خلال وجوده معهما وعمل أكلات للعروسين.

وجاء في التعليق على الفيديو: “من داخل فيلا أبو هشيمة وياسمين صبري، البرنس دايما بيجمعنا واللحظات الحلوة بنحب تكونوا معانا فيها كنا سعداء جدا باستقبال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري، حقيقي بنشكره هو وضيوفه المحترمين”.

يُذكر أن أحمد أبو هشيمة عقد قرانه على ياسمين صبري يوم الجمعة الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، في أجواء بسيطة بحضور الأسرتين فقط.

وعلى جانب آخر، يعرض لياسمين صبري حاليًا مسلسل “فرصة تانية” الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني ويشاركها البطولة كلا من شريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وغيرهما.

ظهرت النجمة ياسمين صبري للمرة الأولى من داخل قصر الزوجية المملوك للملياردير أحمد أبو هشيمة، بعد تنظيم أول حفل إفطار لمجموعة من الأهل والأصدقاء، ونشر الشيف المعروف ناصر البرنس لقطات أثناء تحضير الأكلات بحديقة المنزل الخارجية.

وقال خلال فيديو، عبر الصفحة الرسمية للمطعم بـموقع الفيس بوك: النهارده أحمد باشا أبوهشيمة عامل عزومة عنده وطبعا فرحان جدًا لاستقباله ليّا هو والمدام، وبشكرهم الرجل كرمنا وطلع للفريق شهر مرتب، قلت له: أشكرك جدا ودي حاجة كبيرة.

وكشف البرنس الاستعدادات بالفيلا ويضع الزينة الرمضانية بالحديقة، واضعًا مائدة لإعداد وطهي الكبدة في الفيديو، كما ظهر الشيف بصحبة الزوجان ياسمين صبري و أبوهشيمة كما تبين التزام الحضور بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن ياسمين صبري وأبو هشيمة عقدا قرانهما في حفل عائلي محدود منتصف أبريل الجاري، بسبب تفشي فيروس كورونا وحظر التجمعات، وتسبب غياب والدها عن الحفل في أزمة كبرى وتبين لاحقا أنه في العزل الصحي بسبب مشاركته في علاج حالات مصابة بفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى