منوعات وترفيه

لن تصدق كم تقاضي البرنس في عزومة ياسمين صبري واحمد ابو هشيمة

نشـ ـر ناصر البرنس، صاحب مطـ ـعم الكبدة الشهير “البرنـ ـس”، فيديو وصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بصحبة رجل الأعـ ـمال أحمد أبوهشيمة وزوجـ ـته الفنانة ياسـ ـمين صبري.

وجاءت الصور من داخل فـ ـيلا “أبوهشيمة” بعد تحـ ـضير “البرنس” إفطـ ـارًا للفـ ـنانة ياسمـ ـين صبري بناءًا على رغبتها، حيث أحضره زوجها لفـ ـيلته لتحضير الطعام لهـ ـما، وضـ ـيوفهما.

ووقع “البرنس” في خطـ ـأ كشـ ـف عن المبلغ المالي الذي تقاضاه من “أبوهشـ ـيمة” حيث ظهر في الصور “رذمة فلوس” في “جيبه الخلفي”، وهو ما لاحظه الشطاء على مواقع التواصـ ـل الاجتـ ـماعي.

وعلق البعض عليها بطريقة ساخرة، قائلين: “متتـ ـجوزيش اللي يعزمك في البرنس، واتجوزي اللي يجبلك البرنس”.

وفي أول تعليق له على الفيديو، وجه ناصر البرنس، الشـ ـكر لرجل الأعمال أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، مؤكدًا على أنه صرـ ـف شهر مرتب لكافة العـ ـاملين بمطعم البرنس، وأنه سيـ ـعد فتـ ـح المطعم قريب.

حرص ناصر البـ ـرنس صاحب مطعم البرنس الشهير، على مشاركة جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من داخل فيلا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي ما لفت أنظار العديد من مستـ ـخدمي مواقع التواصـ ـل الاجتماعي، حيث أحضر رجل الأعمال الشيف خصيصًا لياسـ ـمين صبري.

وفي أول تعليق له بعد على العزومة، وجه ناصر البرنس، الشكر لرجل الأعمال، وزوجته الفنانة ياسمين صبري، على حسن استضافتهم، مؤكدًا على أن أبو هشيمة، صرف شهر مرتب لكـ ـافة العـ ـاملين بمطعم البرنس، وأنه سيـ ـعد فتح المطعم قريب.

وظهر بالصور الذي نشرها “البرنس”، على صفـ ـحة المعطم على موقع التواصل الاجتماعي “البرنس”، ناصر البرنس بصبحة رجل الأعمال أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبري

زر الذهاب إلى الأعلى