منوعات

سمية الخشاب تشعل مواقع التواصل بوصلة رقص بـ «العباية» (فيديو)

شاركت الفنانة المتألقة سمية الخشاب جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها ترقص على أغنية «بالحلال»، والتي غنتها مع الفنان أحمد سعد.

وظهرت في الفيديو الفنانة المتألقة سمية الخشاب وهي ترتدي عباءة سوداء على قميص أسود اللون، وترقص على أنغام ‏تتر مسلسل «الحلال»، الذي عرض عام 2017، «بالحلال» والتي غنتها مع زوجها السابق الفنان أحمد سعد.

ويُذكر أن مسلسل «الحلال»، من بطولة سمية الخشاب وبيومي فؤاد ودينا فؤاد ويسرا اللوزي وفادية عبد الغني ومها أحمد وحسن عيد وطارق ‏الإبياري ومصطفى عبد السلام وحمادة بركات وكارولين عزمي وإسلام نجيب وسامح بسيوني وعبد الحميد سند ومحمود جمعة ومحمد ‏غنيم وسمية الإمام وصفوت الغندور، إخراج أحمد شفيق وقصة سماح الحريري.

 

@somayaelkhashabبالحلال يا معلم ? ##بالحلال ##سميه_الخشاب ##fyp♬ بالحلال يا معلم سميه الخشاب – somayaelkhashab

وكانت سمية الخشاب طالبت بالنفقة ومستحقاتها المالية، خلال فترة زواجها من سعد، وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة ‏أوراق وتقارير طبية، تفيد بقيامه بالاعتداء عليها، مما تسبب في إجرائها عملية جراحية نتيجة تعنيفه لها‎.‎

كان أحمد سعد قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتبادل الطرفان الاتهامات ‏عبر وسائل الإعلام، بدءًا من اتهامات السرقة للشروع في القتل، والتلميح لتعاطي مواد مخدرة وغيره من الأمور الخاصة خلال ‏حلقاتهم ببرنامج «شيخ الحارة« خلال شهر رمضان الماضي‎.‎

زر الذهاب إلى الأعلى