منوعات

بالصوت و الصورة .. فضيحة جنسية لـ” هيفاء وهبي ” في الساحل الشمالي

استأنفت الفنانة هيفاء وهبى نشاطها الفنى بعد ما تعرضت فى الفترة السابقة لأزمة صحية وبدأتها بحفل بالساحل الشمالى.
وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لـ”هيفاء” خلال استقلالها سيارتها مع مدير أعمالها محمد الوزيرى.

وظهرت هيفاء وهبى باطلالة جريئة وارتدت سالوبيت سواريه قصيرا جدا.

ومن المقرر أن تعود هيفاء وهبى لتقديم عدد من الحفلات الفنية بعد توقف شهور.

وكان آخر ظهور لها فى مسلسل ” الواد سيد الشحات ” وشاركت فى تقديم حلقتين أمام أحمد فهمى وهنا الزاهد وظهرت بشخصية الحقيقية خلال الأحداث.

على أنغام أغنية “بنت الجيران” لمطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال رقصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى داخل لوكيشن تصوير مسلسلها “أسود فاتح”، وذلك احتفالا بعيد ميلادها ، وهو العمل المقررعرضه في رمضان المقبل، والذى تصوره حاليا في لبنان، من تاليف أمين جمال وورشته الكتابية، وإخراج كريم العدل، وحرص عدد من النجوم على مشاركة هيفاء احتفال هيفاء بعيد ميلادها وكان من بين الحضور كل من المؤلف أمين جمال، روجينا، المخرج كريم العدل، فراس سعيد، وآخرون.

مسلسل “أسود فاتح” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق.

وكان آخر أعمال هيفاء وهبى فى الدراما مسلسل “لعنة كارما” مع المخرج خيرى بشارة والذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته فارس رحومة وذكى فطين عبد الوهاب وشيرين ومحمد سليمان، فيما شاركت كضيفة شرف فى مسلسل “الواد سيد الشحات” مع أحمد فهمى وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندى، حيث ظهرت خلال حلقتين فى العمل.

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مجموعة من الصور للفنانة هيفاء وهبي بإطلالة صادمة.

وأثارت الفنانة هيفاء و هبى الجدل عبر السوشيال ميديا من خلال ظهورها بلون شعرها الجديد الأشقر الفاتح ،وهو ما استغربه الجمهور وعرضها للانتقاد اعتيادا منهم على لون شعرها الأسود.
و تألقت الفنانة هيفاء و هبى بالمكياج الهادئ الذى اعتمدت علي إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج البسيط والهادئ واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون البنى الفاتح وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة.
هيفاء وهبي تصدم جمهورها بهذه الصورة

زر الذهاب إلى الأعلى