منوعات وترفيه

سما المصري تدعو المصريين للألتزام بالجلوس بالمنزل

شاركت الفنانة سما المصري جمهورها، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

الزموا البيووووت
واتفرجوا عليا بالليل وانتوا سهرانين…المهم الزموا البيوت…???

[/video]

دائماً تثير الفنانة سما المصري الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بسبب بعض “الفيديوهات” التي تقوم بنشرها، وتتواصل من خلالها مع الجمهور، ولاسيما أنها تدشن مواضيع مثيرة للجدل، ولا يسمح لتلك المواضيبع أن تناقش على السوشيل ميديا أمام الجميع، بسبب تقاليد وقيم مجتمعنا الشرقي.

وتعرضت سما المصرى إلى الهجوم من عدد كبير من المتابعين هجومًا عنيفًا، معتبرين أن تصرّفها في الفيديو يثير الإشمئزاز كثيرًا.

وظهرت سما المصري، في “فيديو” قديم وهي ترتدي قميص نوم أبيض شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكان تتواجد داخل غرفة نومها.

وعلقت سما المصري على “الفيديو قائلة”: “نصائح لليله الدخله للراجل وللست فقط في فيديو حصري علي قناه الحريم حصري مع سما المصري علي اليوتيوب والرابط بتاعها هنا في البايو وفي الاستوري اعملوا مشاركة وفعلوا زر الجرس واشتركوا في القناه واسمها ع اليوتيوب الحريم حصري مع سما المصري وانتظروا المزيد من النصائح ليلة الدخلة ياختي.

ويذكر أن سما المصري دائماً ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

[/video]

زر الذهاب إلى الأعلى