منوعات وترفيه

مشاهير لم نكن نعرف أنهم بدأوا مشوارهم الفني بأفلام “للكبار فقط”

تنوعت الأسباب التي دفعت هؤلاء المشاهير إلى التمثيل في مثل هذه الأفلام فمنهم من أراد الحصول على بعض المال، أما بعضهم الآخر فأراد الحصول على الشهرة!

هناك علاقة غير مباشرة بين الممثلين في الأفلام الإباحية وزملائهم في الأفلام السينمائية. فكلا النوعان يقدمان المتعة للجمهور، بشكل أو بآخر. بل أصبحت فنانات الأفلام الإباحية أكثر شهرة من زملائهن، خاصة في عالم اليوم الذي يحكمه الإنترنت ووسائل التواصل.

ولكن منذ مدة ليست بالبعيدة، لم يحظ الفنانون والفنانات العاملين في مجال الأفلام الإباحية بالشهرة على الإطلاق. بل واجه الكثير منهم عدة مصاعب وعثرات كي يصلوا إلى عالم النجومية والشهرة. وقد جمعنا لكم في هذه المقالة 25 شخصية شهيرة، عملوا في مجال الأفلام الإباحية قبل وصولهم إلى هوليوود. تغلب النساء على محتوى القائمة، لكنها تحوي أيضاً مجموعة من الفنانين الذكور.

1. الممثلة Stormy Daniels

بدأت الممثلة Stormy Daniels عملها في مجال صناعة الأفلام الإباحية منذ أن كانت في الـ 17 من عمرها.
شاركت (دانييلز) في أفلام مثل Knocked Up وFinding Bliss. لكنها مثلت في عشرات الأفلام الإباحية قبلها. الصورة من USA Today

حصلت (ستورمي) على جائزة في مجال الأفلام الإباحية. وبدأت عملها ضمن هذا المجال في عمر الـ 17 كراقصة تعري. كما ظهرت أيضاً في مجموعة من الأفلام الشهيرة كـ The 40-Year-Old Virgin وKnocked Up وFinding Bliss.

2. الممثلة والمصارعة Joan Laurer

شاركت Laurer في العديد من الأفلام، وظهرت في البرنامج التلفزيوني WWE
عملت Laurer في المصارعة أول الأمر تحت اسم Chyna، ثم انتقلت إلى مجال الأفلام. الصورة من Romper

عملت (جون) في مجال المصارعة الاحترافية. وبدأت بعدها مشوارها ضمن مجال الأفلام الإباحية عام 2004 وشاركت في عدة أفلام إباحية. ثم دخلت بعدها الشاشة الصغيرة وشاركت في الكثير من البرامج التلفزيونية والأفلام. وللأسف، تم العثور على Laurer في منزلها وقد وافتها المنية بعد جرعة زائدة من المخدرات. وذلك في 20 نيسان عام 2016.

3. الممثل Ron Jeremy

لعب (جيريمي) أدواراً بشخصيته الحقيقية في العديد من أفلام هوليوود
يعد (رون جيريمي) أسطورةً في مجال صنع الأفلام الإباحية. الصورة من 98.9 The Rock – Radio.com.

كان (رون) واحداً من أشهر الممثلين الإباحيين في عصره، كما ظهر في العديد من أفلام هوليوود مثل Ghostbusters وBoondock Saints وDetroit Rock City. حيث لعب في أغلب الأوقات دوراً باسمه الحقيقي.

4. العارضة Shu Qi

ظهرت Qi على العديد من أغلفة المجلات كـ Playboy وHong Kong Penthouse
صورة للمثلة الصينية Shu Qi في مهرجان كان السينمائي للعام 2015. الصورة من BERTRAND LANGLOIS/AFP/Getty Images

كان أول عمل شاركت فيه الممثلة في هوليوود هو فيلم The Transporter مع زميلها Jason Statham، وبعدها فيلم The Eye 2، New York I Love You، بالإضافة لكونها عضو في هيئة التحكيم في مهرجان برلين للأفلام.

ولكن قبل حدوث كل هذا كانت (شو كاي) نجمة كبيرة في الأفلام الحميمية الخالية من المشاهد الإباحية وظهرت في النسخة الصينية من Playboy و Hong Kong Penthouse.

5. الممثلة Traci Lords

بدأت (لوردز) عملها ضمن مجال الإغراء منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها
شاركت Traci Lords في الكثير من الأفلام، كما ظهرت ضيفة في عدة مسلسلات وبرامج.

لطالما اشتهرت Traci بظهورها الفريد على الشاشة، حيث بدأت عندما كانت في ال16 من عمرها في الPenthouse وشاركت فيما يتجاوز 100 فلم إباحي.

واليوم تصنف (ترايسي) في لائحة الممثلين المشاهير لأدوارها في أفلام Zack And Miri make a Porno، Blade، Serial Mom، Cry Baby، وظهرت على التلفاز كضيفة في مسلسلات Gilmore Girls، Roseanna، Married With Children، MelRose Place.

6. الممثلة Jenna Jameson

لم يقتصر عمل Jameson ضمن المجال الإباحي، بل شاركت أيضاً في العديد من الأفلام.
حصلت Jameson على لقب “ملكة الأفلام الإباحية” لكثرة الأفلام التي صورتها. الصورة من Star Magazine

تُعد (جينا جيمسون) أشهر ممثلة في مجال الأفلام الإباحية، وهي صاحبة لقب “ملكة الأفلام الإباحية”. وخلال مسيرتها في هذا المجال قامت بتصوير ما يقارب 187 فيلماً.

ثم سلكت طريقاً آخر واتجهت نحو الأفلام السينمائية الرائجة. وظهرت في Howard Stern’s Private Part ، Family Guy، كما شاركت بمهاراتها الصوتية في Grand Theft Auto: Vice City و Tony Hawk’s Pro Skater4.

7. الممثلة Ginger Lynn

جينجر لين في حفل توزيع جوائز XRCO في هولييود عام 2014. الصورة من Wikimedia Commons
جينجر لين في حفل توزيع جوائز XRCO في هولييود عام 2014. الصورة من Wikimedia Commons

كان اسم (جينجر) اسماً معروفاً خلال فترة الثمانينيات، حيث اشتهرت بكلامها البذيء ومشاهدها الفاضحة مع أسطورة الإباحية (جون هولمز). ولم يكن عملها في هوليوود على نفس مستوى الشهرة ولكنها ظهرت في العديد من الأفلام.

حيث شاركت إلى جانب حبيبها (إيميلو إيستيفيز) في التسعينيات في الفيلم الغربي Young Guns 2، كما لعبت أيضاً دور الممرضة المثيرة (ساندرز) في فيلم American Pie: Band Camp ولا تزال تعمل في مجال الأفلام الإباحية بين الفينة والأخرى.

8. الممثل Paul Barresi

كان (باول) أول رجل يظهر على غلاف مجلة Hustler ومثل بالعديد من الأفلام الإباحية خلال مشواره الفني خلال فترة الثمانينيات، كما أخرج سلسلة من الأفلام المثلية.

وظهر اسمه أيضاً في العديد من الفضائح الجنسية للمشاهير. كما شارك في عدد من الأفلام من ضمنها Perfect وGhost of Mars.

9. الممثلة Ashlyn Gere

مثلت Gere ضمن أكثر من 200 فيلمٍ إباحي، بالإضافة لأدوارٍ لها ضمن Creepazoids وLunch Meat
تُعد (جير) من الممثلات الشهيرات في مجال الإباحية، كما شاركت أيضاً في عدة أفلام رعب وأدوار بسيطة في مسلسلات مثل The X-Files. الصورة من Fotki.com

مثلت (جير) في أكثر من 200 فيلم خلال مسيرتها في مجال الأفلام الإباحية، وحصدت الكثير من الجوائز. أما في مجال الأفلام، فقد شاركت في البداية في مجموعة من أفلام الرعب (وهو المجال الذي يبدأ فيه الممثلون عادة) كما ظهرت في Creepazoids وLunch Meat وأدوار بسيطة في مسلسل X-Files وThe One.

10. الممثلة والسياسية Ilona Staller

تُعد Staller أول امرأة تظهر صدرها على التلفزيون الإيطالي. وهي فنانة إباحية من أصول إيطالية وهنغارية.
الممثلة الإباحية Staller والمعروفة باسم Cicciolina. وهي الآن سياسية إيطالية. الصورة من Yahoo Notizie

وهي ممثلة أفلام إباحية من أصول إيطالية ومجرية، وظهرت في الكثير والكثير من الأفلام الإباحية تحت اسم Cicciolina. وبالمناسبة، تعد (ستولر) أول امرأة تظهر صدرها على التلفزيون الإيطالي.

حصلت (ستولر) على دور في أحد أفلام الخيال العلمي إلى جانب (نيد بيتي) واسمه RepliKator. وتعمل الآن في مجال السياسة ضمن الحكومة الإيطالية.

11. الممثلة Holly Sampson

شاركت Sampson في مجموعة أفلام ومسلسلات، بالإضافة إلى علاقتها الشهيرة بلاعب البيسبول الأميركي (تايغر وودز)
صورة للممثلة Sampson من مسلسل Matlock. الصورة من IMDb

انطلقت (هولي سامبسون) في منتصف ونهاية التسعينيات، وبدأت العمل ضمن أفلام Softcore مثل Lady Chatterley’s Stories قبل أن تبدأ العمل في مجال الأفلام الإباحية. واشتهر اسمها من خلال فضيحة زواج لاعب البيسبول الشهير Tiger Woods.

وشاركت أيضاً في مجموعة من الأفلام والمسلسلات حيث ظهرت في حلقة من مسلسل The Wonder Years وحصلت على دور في فيلم Pump up the Volume للمخرج (كريستيان سليتر).

12. الممثل Robert Kerman

مثل Kerman في عددٍ كبير من الأفلام الإباحية، لكنه اتجه في النهاية إلى السينما والأفلام.
صورة للممثل (روبرت كيرمان) من فيلم Cannibal Holocaust. الصورة من IMDb

مثل (كيرمان) في مئات الأفلام الإباحية منذ بدء مسيرته في هذا المجال بفيلم Debbie Does Dallas. ثم توجه إلى أفلام الرعب وخاصة الإيطالية في بداية الثمانينيات.

حيث ظهر في فيلم Cannibal Holocaust وEaten Alive وCannibal Ferox. كما شارك في أدوار مساعدة في أفلام مثل Night of The Creeps وNo Way Out وSpider-Man.

13. الممثل Spalding Gray

مثل Gray في 3 أفلامٍ إباحية، ثم انتقل بعدها للكتابة والتمثيل.
الكاتب والممثل Gary، والذي شارك في عدة أفلامٍ هوليوودية، مثل مسبقاً في المجال الإباحي. الصورة من IFC.com

ظهر (جراي) في ثلاثة أفلام إباحية وهي Love-In 72’ وLittle Orphan Dusty وMaraschino Cherry وThe Farmer’s Daughters. ثم قام (جراي) بعدها بالانتقال إلى مجال التمثيل والكتابة، حيث شارك في فيلم (كوبريك) The Killing Fields وKing of the Hill وBeyond Rangoon وDiabolique.

14. الممثلة Riley Steele

تعد Steele من الممثلات الإباحيات المعروفات، حيث شاركت في عدة أفلام.
صورة للمثلة Riley Steele ضمن حفل جوائز Xbiz في مدينة لوس أنجلوس

بدأت (رايلي) مسيرتها في عالم الأفلام الإباحية من خلال فيلم Pirates 2: Stagnetti’s Revenge. وهو جزء ثاني من الفيلم الإباحي Pirates. ثم انتقلت إلى هوليوود للمشاركة في أفلام ومسلسلات تلفزيونية مثل Piranha 3-D ومسلسل شبكة HBO تحت عنوان The Girl’s Guide To Depravity.

15. الممثلة Marilyn Monroe

لم تمثل (مونرو) في الأفلام الإباحية، ولكنها كانت رمز الإغراء العالمي في ذلك الوقت.
لم تعمل النجمة (مونرو) في مجال الأفلام الإباحية، ولكنها صورت مجموعة من الصور العارية. الصورة من Medium

لم تكن (مونرو) ممثلة أفلام إباحية، ولكنها قامت بالتعري لجلسة تصوير خلال فترة تميزت بقلة أعمالها، حيث كانت في حاجة للأموال على ما يبدو. حيث لم تكن الأفلام الإباحية متاحة في تلك الفترة. لذا عرفت (مونرو) كرمز عالمي للإغراء، وقد أغرم بها الرجال في جميع أنحاء العالم.

16. الممثلة Kim Kardashian

اشتهرت (كيم) بعد تسريب الشريط الإباحي الذي يظهرها بجانب حبيبها السابق
صورة لـ (كيم كارداشيان) في لوس أنجلوس أثناء العرض الأول لفيلم The Promise. الصورة من Architectural Digest

حصلت (كيم) على الشهرة نتيجة ظهورها بجانب (باريس هيلتون) في الكثير من المناسبات. وذاع صيتها بعد الأشرطة الإباحية التي ظهرت فيها بجانب حبيبها السابق (راي جاي)، حيث سربت هذه الأشرطة ونشرت على شكل فيلم.

قامت (كيم) باللجوء إلى القضاء ولكنها أسقطت التهم في نهاية الأمر. وأدت هذه المعمعة إلى انتشار اسم (كيم كارداشيان) وحصول برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها Keeping Up With The Kardashians على الشهرة العالمية.

17. الممثلة Sunny Leone

تشارك Leone في إنتاج الأفلام الإباحية بجانب زوجها، كما مثلت في مجموعة أفلامٍ بوليوودية.
تُعد Leone واحدةً من أشهر نجمات الأفلام الإباحية. وتشارك اليوم في العديد من الأفلام البوليوودية. الصورة من Magzter

من لا يعرف Sunny Leone؟ فهي إحدى أشهر ممثلات الأفلام الإباحية وشاركت في الكثير منها خلال مسيرتها. وهي بالطبع ليست خجلة من ماضيها.

تعمل (ليون) اليوم في مجال إنتاج الأفلام الإباحية إلى جانب زوجها. كما شاركت في مجموعة من أفلام بوليوود في أدوار رئيسية. وتعتبر واحدة من أشهر الممثلات في بوليوود.

18. الممثلة Sibel Kekilli

شاركت (سيبيل) في عدة أفلام إباحية في ألمانيا قبل أن تشارك بالمسلسل الشهير Game of Thrones.
صورة للمثلة Sibel Kekilli أثناء تواجدها في مدينة (كيل) الألمانية. الصورة من T-Online

عملت (سيبيل) لفترة من الوقت في مجال الأفلام الإباحية عندما كانت في ألمانيا، وهي ممثلة أفلام إباحية مشهورة ونالت العديد من الجوائز. ونتيجة لذلك، قطع والداها علاقتهما معها. وحصلت (سيبيل) على الشهرة بعد أدائها دور (شاي) في المسلسل التلفزيوني المحبوب لدى الجميع Game of Thrones.

19. الممثلة Sasha Gray

تعمل Sasha Gray اليوم في مجال الموسيقى والتمثيل والإعلان.
من الفنانات الشهيرات في مجال صناعة الأفلام الإباحية. ولكنها تعمل اليوم في عدة مجالات فنية مختلفة. الصورة من Wallpaper HD

بدأت هذه النجمة الهوليوودية مسيرتها في مجال الأفلام الإباحية منذ أن كانت في عمر 18، وحصلت على الشهرة في هذا المجال بين عامي 2006 – 2011. ولا تزال أفلامها متداولة حتى يومنا هذا.

حصلت على شهرتها العالمية نتيجة مشاركتها في الأفلام الإباحية، وهي اليوم ممثلة وعارضة ومؤلفة وموسيقية. كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والفيديوهات الموسيقية والحملات الإعلانية.

20. الممثل David Duchovny

عمل Duchovny سابقاً في مجال الـ Soft Porn، ولكته انتقل بعد ذلك إلى التلفاز والأفلام
عمل David Duchovny في مجال الـ Soft Porn قبل أن يحصل على الشهرة في المسلسل الشهير The X-Files. الصورة من Toronto Sun

بدأ (ديفيد) مسيرته في عالم الأفلام الإباحية من خلال أدائه لمجموعة من أفلام الـ Soft Porn. وأشهرها The Red Shoe Diaries. وشارك بعدها في مسلسلات وأفلام شهيرة مثل Californication والمسلسل المعروف X-Files.

21. الممثل Matt LeBlanc

شارك LeBlanc، كزميله Duchovny، في مجال الـ Soft Porn قبل أن يظهر على التلفاز في المسلسل الشهير Friends.
كما حدث مع (جوي) في Friends، فقد شارك (ليبلانك) أيضاً في الأفلام الإباحية قبل أن يحصل على “الدور الكبير” الذي كان بانتظاره. الصورة من LongRoom.com

من منا لا يحب (جوي) في مسلسل Friends؟ هل تعلم أن (جوي) و (مات) مرّا بنفس الظروف. فكلاهما ممثلان يحاولان الحصول على الشهرة، وكلاهما بدأ مسيرته الفنية في أفلام الـ Soft Porn. حيث شارك (لبلانك) في سلسلة The Red Shoe Diaries.

22. الممثل Jackie Chan

شارك (تشان) في فيلم الإغراء All in the Family قبل أن يصل إلى هوليوود.
مثل (تشان) في أفلام إباحية سابقاً، حيث تعثر في بداية مشواره الفني قبل أن يصبح أحد أشهر فناني أفلام الأكشن. الصورة من Vulture

حاول (تشان) المشاركة في أي شيء للوصول إلى الشهرة، حيث تعثرت مسيرته الفنية سابقاً. شارك (تشان) في أفلام إباحية صينية، حيث ظهر في عام 1975 في فيلم يدعى All In the Family. (تشان) أحد الممثلين الآسيويين الذين وصلوا إلى هوليوود وأحبهم الجميع. وكان أول نجاح له في فيلم Snake in the Eagle’s Shadow عام 1978.

23. الممثل Arnold Schwarzenegger

لم يشارك (أرنولد) في الأفلام الإباحية لكنه صور العديد من اللقطات العارية للمجلات.
شهد (شفارتزينغر) مجموعة من الإخفاقات قبل تألقه في أفلام الأكشن، مما اضطره للجوء إلى أفلام الإغراء. الصورة من Fortune

عانى (شفارتزينغر) عام 1984 من الإخفاقات المتتالية. لكنه أثبت وجوده بعد فيلم الخيال العلمي لـ (جيم كاميرون) وهو Terminator. لم يشارك (أرنولد) في الأفلام الإباحية لكنه صور العديد من اللقطات العارية للمجلات.

24. الممثلة Cameron Diaz

عملت Diaz في مجال الـ Soft Porn قبل أن تشارك في أفلام هوليوود.
ظهرت (دياز) في شريط إباحي مع الممثل (جيسون سيغل)، ولكنها دفعت الملايين للتخلص من هذا الشريط. الصورة من Entertainment Daily

بدأت (دياز) عملها في مجال أفلام الـ Soft Porn منذ أن كانت في الـ 19 من عمرها. كما ظهرت في شريط إباحي مع الممثل (جيسون سيجل). لم تكن (دياز) فخورة بمسيرتها الإباحية، ويعتقد أنها دفعت 3.5 مليون دولار للحصول على الشريط.

ولكن مسيرة الممثلة تغيرت بشدة بعد مشاركتها مع (جيم كيري) في فيلم The Mask وMy Best Friend’s Wedding وأخيراً في فيلم Charlie’s Angels.

25. الممثل Sylvester Stallone

مر (ستالون) بفترة عصبية فاضطر إلى التمثيل في أفلام الإغراء كما حدث مع زملائه (تشان) و(شفارتزينغر).
اضطر (ستالون) إلى المشاركة ضمن مجموعة من الأفلام الإباحية قبل أن يصل إلى النجومية من خلال فيلم Rocky. الصورة من nbcnews.com

قبل أن نسمع بشخصية (روكي) الشهيرة، واجه (ستالون) الكثير من المشاكل في السنوات السابقة. مما اضطره إلى اللجوء إلى الأفلام الإباحية ومنها فيلم The Party at Kitty and Stud’s، وهو فيلم أعيد إطلاقه تحت عنوان جديد وهو The Italian Stallon مما أكبسه شهرة كبيرة. اضطر (ستالون) إلى إخلاء شقته والمرور بمرحلة تشرد قبل أن يصور فيلم Rocky وينجح من جديد.

إن قيام الممثلين والممثلات بالتمثيل في الأفلام الإباحية ليس بالأمر المعيب. فمنهم من يعتبره فناً لا يقل هيبة عن الفنون الأخرى، ومنهم من يمر بظروف قاسية وصعبة فيقبلون بجميع أنواع وأشكال العروض.

زر الذهاب إلى الأعلى