منوعات وترفيه

أسوأ 10 عمليات تجميل شوهت أصحابها من بينهم مشاهير

دائما ماتحرص الفنانات على الظهور بشكل أجمل على الشاشات، ولذلك يلجأن إلى إجراء العيد من عمليات التجميل رغم مخاطرها، مما قد يوقعهم في مشاكل وأضرار لا غنى عنها.

 

-حورية فرغلي

تعد الفنانة حورية فرغلي بطلة القصة الأطول والأشهر في عالم التجميل، حيث قامت بإجراء 11 عملية من الجراحات التجميلية، وكان آخرها في أميركا.
وخضعت فرغلي لعدد من العمليات الجراحية قبل سفرها لأمريكا في أنفها الذي تحطّم بعد سقوطها عن صهوة الحصان أثناء تدرّبها على رياضة الفروسية منذ سنوات، لكن كل تلك العمليات باءت بالفشل، مما عرّضها لمشكلات صحية منها الصعوبة في التنفس، وأخرى نفسية دفعتها للتقليل من الظهور، كما أدت إلى تغيير ملامح وجهها بوضوح، حتى قامت بإجراء الجراحات الأخيرة في أميركا والتي كشفت عن رضائها عنها تماماً، وتشوقها للعودة إلى فنها.

-غادة عبد الرازق

أكددت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق على ندمها على حقن وجهها وشفتيها بـ”الفيلر”، ولكنها ترضى على تجميل أنفها.
و قالت: “مررت بفترة نقُص فيها وزني كثيراً، وكان كل من يراني يقول إن عظام وجهي أصبحت بارزة، لذا قررت أن أحقنه قليلاً لأخفي الهزال، لكن ملامح وجهي تغيّرت تماماً ولم يعُد يبدو جميلاً.

-ميسرة

قامت الفنانة ميسرة بعدة عمليات تجميلية، بدأت بحقن خدّيها حتى يتناسب مع وجهها مع شكل جسمها بعد تناقص وزنها، ولكنها تم إصابتها بعدوى بكتيرية تسببت في تسمّم جسمها، واضطرّت إلى “فتح وجهها” لعلاجه.
وخضعت ميسرة أخيراً لعملية تجميل تُعرف بـ”الأنف الأرنبي” لكنها لم تعجبها، لذا قررت إجراء عملية أخرى، أدت إلى تهتك في الغضاريف، لدرجة أنها لم يكن لديها القدرة على التنفس، كما تشوّهت ملامح وجهها، ودفعت غالياً ثمن تلك الجراحات التجميلية التي جاءت نتائجها عكس ما تمنّت

-أصالة نصرى

اعلنت السورية أصالة نصري عن ندمها على حقن وجهها بـ”البوتوكس”، خاصة مع الشعور بعدم القدرة على التعبير بقسمات وجهها، كما اعترفت بأنها أجرت أكثر من عملية تجميل، منها أسفل العينين لإخفاء الانتفاخ تحتهما، تصغير الأنف، تقويم الأسنان.. .إلى أن وصلت إلى الشكل الأكثر جاذبيةً بالنسبة إليها.
واعترفت أصالة بخضوعها لجراحة تجميل لأسنانها في دبي، وكتبت حينها عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “صباح الخير طيبين، في دبي لأُعيد رسم ابتسامتي لأن الحياة تستحق أن نبتسم لها حتى وإن عاندتنا.

1 2الصفحة التالية
زر الذهاب إلى الأعلى