منوعات وترفيه

فنان شهير يقدم مفاجأة غير متوقعة لمنى فاروق (صور)

دخل الفنان أحمد فلوكس على أزمة الفنانة منى فاروق الأخيرة، حيث شارك أحمد فلوكس صورة للفنانة الشابة منى فاروق عبر صفحته على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وكتب لها رسالة خاصة.

وعلق أحمد فلوكس على الصورة التي نشرها، قائلا: «الأخت والزميلة العزيزة منى فاروق.. كلنا خطاء ولكنه ستر الله، ولعل ما حدث لكي علامة حب من الله.. لأن الله ان لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكي تعودي إلى رحاب الله».

وأضاف أحمد فلوكس: «وايمانًا منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده.. فأحب أن أبشرك بأن دورك في المسلسل الإذاعي طلقني شكرا في انتظارك وفى كل أعمالي الشخصية.. إحنا شعب طيب وجدع وبننسى الوحش وبنفتكر الحلو.. وكلنا بجوارك حتى تتجاوزي محنتك».

كانت الفنانة منى فاروق قد ردت على موجة التعاطف التي لاقتها من الجمهور والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت عبر حسابها على فيسبوك قائلة: «بشكركوا جدًا على اهتمامكوا وكلامكوا وانا وضحت اني غلطت ودفعت تمن غلطتي لكن انا فعلًا في صراع اني أكمل حياتي صح وربنا وحده اللي يعلم اللي بيا .. شكرًا ليكوا وادعولي محتاجة دعواتكم».

View this post on Instagram

الأخت و الزميله العزيزة منى فاروق كلنا خطاء و لكنه ستر الله و لعل ما حدث لكى علامة حب من الله لأن الله ان لم يكن يحبك لما رفع ستره عن خطئك لكى تعودى إلى رحاب الله و ايماناً منى بأن الله يسبب الأسباب ليعفو عن عباده فأحب أن أبشرك بأن دورك فى المسلسل الإذاعى #طلقنى شكرا # فى انتظارك و فى كل أعمالى الشخصية إحنا شعب طيب و جدع و بننسي الوحش و بنفتكر الحلو و كلنا بجوارك حتى تتجاوزى محنتك أحمد فلوكس Hulk for media production.. @mona_farouk_official

A post shared by Ahmed Falawkas (@ahmedfalawks_official) on

ونشرت منى فاروق تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بعد الأزمة النفسية التي تعرضت لها، خاصة بعد خروجها من السجن.، وقالت منى فاروق متمنية زيارة بيت الله الحرام: «يا رب اكتبلى العمرة .. نفسي أزور بيت النبي اشتكيله».

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى