منوعات وترفيه

حلا شيحة تثير الجدل بـ سيجارة في يدها.. صور

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل من جديد، بعد أن ظهرت في صورة مع مي إبراهيم، مقدمة برنامج “حيزبونة شو” وهي تمسك سيجارة في يدها.

ورغم أن “حلا” حاولت أن تخفي السيجارة خلف “مي”، إلا أن المرآة الخلفية في الصورة كشفت “السيجار”، مما أثار الجدل حول شرب الفنانة، العائدة من الاعتزال والحجاب، للسجائر.

كانت “حلا” أثارت منذ فترة جدلا كبيرا بعد قرارها خلع الحجاب والعودة للعمل بالفن من جديد.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة حلا شيحة على أحد شواطيء مدينة الجونة برفقة العديد من المشاهير ممن حضروا فعاليات مهرجان الجونة في دورته الثالثة.
وتظهر حلا شيحة مرتدية مايوه بيكيني، وتقف خلف الفنانة دينا الشربيني وإلى جانبها تامر حبيب وعدد من الأصدقاء

يُذكر أن حلا شيحة عادت إلى التمثيل بعد اعتزال لسنوات، وقدمت في شهر رمضان الماضي مسلسل “زلزال” الذي شاركها بطولته الفنان محمد رمضان وماجد المصري، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

أما فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، فكانت قد انطلقت يوم الخميس 19 سبتمبر، واختتمت يوم الجمعة 27 سبتمبر 2019، بحضور حشد من النجوم من بينهم درة وأروى جودة وخالد الصاوي وحلا شيحة وأحمد داود وزوجته علا رشدي وشيرين رضا ودينا الشربيني.

يهدف المهرجان إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

زر الذهاب إلى الأعلى