منوعات وترفيه

رانيا يوسف تثير الجدل بشأن تلقيح ابنتها وحملها بالخطأ

حالة من الجدل اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحات رانيا يوسف بشأن التلقيح بالخطأ، مثلما حدث في مسلسل «فرح».

وخلال تصريحات صحفية لها، أثارت الفنانة رانيا يوسف ضجة كبيرة بسبب إبداء رأيها في أزمة التلقيح بالخطأ التي ناقشها مسلسل «فرح»، وما إذا تعرضت إحدى بناتها للتلقيح بالخطأ، كما حدث في أحداث مسلسل الآنسة فرح.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «القاهرة الآن» المذاع على قناة «الحدث»، أن التلقيح بالخطأ موضوع لم يحدث كثيرا، ولكن المسلسل يضم مشاهد درامية وكوميدية، مشيرة إلى أن القصة هي فتاة ذهبت إلى الطبيبة وبسبب اختلاط الأسماء، حدث التلقيح بدل فتاة أخرى فحدث الحمل بالخطأ، ومن هنا بدأت القصة، وفي النهاية الموضوع درامي.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد وجهت تساؤلا لضيفتها قائلة: «لو لقحت بنتك بالخطأ وبقت حامل هتعملي إيه؟، فردت رانيا يوسف: وارد أن تحدث مع أي أحد».

رانيا يوسف - لقاء الخميسي
رانيا يوسف – لقاء الخميسي

وهذه ليست المرة التي تدلي بها رانيا يوسف بتصريحات جريئة، فسبق وقالت عن زيجتها الثلاثة: «أكره الحديث عنهم ونسيت ليلة زواجي من أي حد منهم».

وأكدت رانيا يوسف بشكل واضح أنها تكره الفنانة نادية الجندي، طليقة زوجها السابق المنتج محمد مختار، مصرحة: «لا أحب الحديث عنها».

زر الذهاب إلى الأعلى