منوعات وترفيه

تفاصيل آخر أيام دلال عبدالعزيز في غرفة العناية المركزة.. وآخر صورة التقطت لها قبل الوفـــاة

توفـــت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صـــ ـراع طويل مع فيروس “كورونا” وتبعاته.

وكانت دلال عبدالعزيز قبل وفاتها تمكث في غرفة العناية المركزة، بالمستشفى الحكومي التي نقلت لها مؤخرا، بعدما وجدت أسرتها أنها أفضل لها.

وظهرت صورة للفنانة الراحلة من غرفة العناية المركزة مؤخرا، والتي ظهرت فيها موضوعة على أجهزة التنفس الصناعي، في حالة صحية صعــ ـبة.

وعانت دلال عبدالعزيز في آخر أيامها من عدم استقرار في حالتها الصحية، حيث قال الإعلامي رامي رضوان: ”

“احنا مـ ـش عارفين الساعة الجاية جاي فيها ايه والكل بيحاول يطمئن على الحالة الصحية للأستاذة دلال عبد العزيز، لكن الوضع الصحي صــ ـعب ومـ ــش سهل، وكل شوية يطلع مفاجأة، للأســـف الشــ ــديد والموضوع شـ ــديد الصــ ــعوبة وفي مجـ ــهود كبير جدًا مبـــذول من الأطباء”.

وكشف الفنان عمرو سعد تفاصيل آخر مكالمة هاتفية أجراها مع دلال عبدالعزيز بناء على طلبها، حيث قال:”دلال عبدالعزيز طلبت من حسن الرداد انها تكلمنى أو تسمعنى، وهيا طبعاً متعـ ــرفش لحد دلوقتى موضوع وفــ ــاة أستاذ سمير غانم”.

وأضاف: “فحسن قالى هنحط السماعة جنبها، فحسيت إنها شــ ـالت الأكسجين، وكلمتنى وهيا بتنــ ــهج وبتتكلم بصــ ـعوبة وانا كنت متــ ـأثر جداً، بس على الأقل حسيت إنها بدأت تتكلم”.

ونفى عمرو سعد ما تردد عن فريق عمل مسلسل “ملوك الجـــدعنة” قد لجأ لتقليص دور دلال عبدالعزيز وخـ ــتمه بوفــ ــاتها ضمن أحداث المسلسل، مؤكدًا أنها قامت بعمل مشاهدها بالكامل، وكانت تود العودة لمصر بشكل سريع، لأن زوجها سمير غانم كان “واحــ ـشها”.

حيث قال: “هي كانت عايزة تسافر بسرعة، حتى أنا كنت بهزر معاها، وقلتلها المخرج أحمد خالد موسى هيزودلك 4 مشاهد، لكنها كانت مستعــ ــجلة على السفر، وكان واحــ ــشها ولادها وأستاذ سمير الله يرحـ ــمه”.

وأكد أنها كانت متـــــرددة في قبول الدور؛ لأنها كانت تخـ ــشى أن تصـ ــاب بالكورونا، وتنقل الفيروس لزوجها خاصة أن ظروفه الصحية وقتها لم تكن جيدة.

وتوفت دلال ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض “كورونا” وتبعاته. الفنان حسن الرداد أعلن هذا الخبر الحزين، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث كتب: “والله ما قادر اكتب ولا مصدق.. توفـــيت الى رحــــمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله”,

وأضاف: “عمــ ــرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغــ ـفرلك و يرحـ ــمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسألى عليه.. هتوحــ ـشينا قوى يا أمى، ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة”.

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

و نُقِلت دلال عبدالعزيز من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج فيه مؤخرا إلى مستشفى حكومي أفضل لحالتها.

وكان قد تم تداول أخبار مؤخرا تفيد باقتراح الأطباء إجـراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبدالعزيز، إلا أن الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم أكد أن هذه المعلومات غير صحيحة.

وحـ ـذر الإعلامي المصري من تداول أخبار وشائـ ـعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة، مطالبا بالرجوع لأسرتها للتأكد من أي جديد بخصوص حالتها الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى